انتهت الجولة الحادية عشر من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز الأنصار على الأخاء أهلي عاليه 2-0، النجمة على شباب الساحل 2-1، الصفاء على السلام زغرتا 5-0، البرج على شباب الغازية 3-0، فيما تعادل العهد مع طرابلس 0-0 وشباب البرج مع التضامن صور 1-1.

دعونا الآن نتعرف على مدرب هذه الجولة وأفضل ثلاثة لاعبين فيها.

· مدرب الجولة:

موسى حجيج​ ( مدرب النجمة ):

قرأ مباراة شباب الساحل بأفضل طريقة ممكنة وتعامل معها كما يجب رغم كثرة الغيابات في صفوفه حيث أن الفريق سيطر على المباراة وتمكن من التحكم بإيقاعها من البداية وحتى النهاية ليخرج بفوز مستحق ويبقى منافسا شرسا على لقب الدوري.

· اللاعبون الأفضل:

1. ​حسن شعيتو​ ( لاعب الأنصار ):

قدم مباراة جيدة للغاية أمام الأخاء أهلي عاليه حيث سجل هدفي فريقه وقاده للفوز وتصدر الدوري. شعيتو تميز بحس تهديفي عالي كما بدا عليه التفاهم الواضح والكبير مع زملاءه في خط الهجوم خاصة حسن معتوق والذي صنع له الهدفين.

2. ​محمد غدار​ ( لاعب النجمة ):

تألق في المواجهة أمام شباب الساحل حيث سجل هدفين وقاد بهما الفريق للفوز 2-0 مثبتا بأن موهبته التهديفية لا تزال موجودة وهو بكل تأكيد قيمة مضافة لخط هجوم النجمة خاصة مع تحركاته الجيدة وقدرته على الهروب من رقابة مدافعي الخصم.

3. ​محمد علي طحان​ ( لاعب الصفاء ):

اللاعب الشاب قدّم أداءا أكثر من رائع أمام السلام زغرتا حيث ساعد فريقه على الفوز 5-0 بعدما تسبب بشكل مباشر في أربع أهداف لفريقه فصنع اثنين بشكل مباشر كما تسبب بركلة جزاء وكان نشيطا للغاية في خط الوسط وقادرا بشكل دائم على التحرك ليكون مصدر الإزعاج الأول لدفاع السلام.