تمكّن مانشستر سيتي من تحقيق إنتصار مهمّ على حساب ​تشيلسي​ بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ستامبفورد بريدج ليدخل المدرب فرانك لامبارد في المجهول. وفاز ليستر سيتي على نيوكاسل يونايتد 2-1.

وضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الاسباني، تمسّك ​أتلتيكو مدريد​ بالصدارة بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس 2-1، وسجل لويس سواريز هدفا قاتلا للروخي بلانكوس بالدقيقة 90. وفاز بلباو على التشي 1-0.

وضمن منافسات الأسبوع الـ15 من الدوري الايطالي، إستطاع ​ميلان​ أن يحقق فوزا مهما على حساب بينيفنتو بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، رغم النقص العددي.و حقق نابولي فوزا كبيرا على حساب كالياري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ليحافظ البارتينوبي على المركز الرابع. وإستطاع روما، بهدف نجمه إيدين دزيكو، أن يتخطى سامبدوريا بصعوبة بنتيجة 1-0، ليحافظ الجيالوروسو على مركز الثالث. وإستطاع الانتر أن يحافظ على الوصافة بالفوز 6-2 على كروتوني. وسحق أتالانتا ضيفه ساسولو بنتيجة 5-1، فيما عاد لاتسيو بنقطة وحيدة من مباراته أمام جنوى بعد التعادل 1-1.وتنفس تورينو الصعداء وحقق ثاني فوز له هذا الموسم وجاء على حساب بارما 3-0، فيما تعادل فيورنتينا بدون اهداف أمام بولونيا، وسقط سبيزيا أمام هيلاس فيرونا 1-0.

وفي الألماني، قلب ​بايرن ميونيخ​ الطاولة على ماينز، وحقق عليه فوزا كبيرا بنتيجة 5-2 في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد. وإستطاع بايرن ميونيخ بهذا الفوز أن يبقى بالصدارة برصيد 33 نقطة فيما تجمّد رصيد ماينز عند النقطة رقم 6 ولم يحقق سوى إنتصارا وحيدا هذا الموسم.

محليا، وضمن منافسات الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب للدوري اللبناني لكرة القدم، ألحق ​النجمة​ الهزيمة الاولى بشباب الساحل هذا الموسم، وفاز عليه بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب فؤاد شهاب في جونية.

وسيلعب في الدورة السداسية التي ستحدد بطل الدوري كلّ من الأنصار والنجمة وشباب الساحل والإخاء والصفاء والعهد، بعد فوز الصفاء 5-0 على السلام زغرتا، وفوز البرج 3-0 على شباب الغازية.

متفرقات دولية ومحلية:

- أفادت بعض الأوساط ان المدرب السابق لنادي العهد باسم مرمر سيعود إلى قيادة الجهاز الفني للفريق الأول خلفا للمدرب رضا عنتر خلال الأيام المقبلة.

- أفادت صحيفة ذا صن البريطانية ان نجم مانشستر سيتي بنيامين ميندي إخترق البروتوكول الصحي الخاص بفيروس كورونا بعدما أقام حفلة في منزله في ليلة رأس السنة.

- شهدت مباراة حرجلة وضيفه جبلة ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السوري لكرة القدم حادثة غريبة بعدما قام أحد المشجعين بإقتحام أرض الملعب والإعتداء على الحكم، بعد تسجيل فريق جبلة لهدف التعادل (1-1) في الدقيقة الـ71 من عمر اللقاء، وقام بركل الحكم محمد العبد الله قبل تدخل قوات الأمن، وردّ عليه الحكم بالمثل، قبل أن يعلن في الدقيقة الـ74 نهاية المباراة.