أكد مدرب يوفنتوس ​أندريا بيرلو​ أن فريقه قرر تخطي الخسارة القاسية أمام ​فيورنتينا​ 0-3 وذلك قبل مواجهة ​أودينيزي​ الأحد ضمن منافسات الدوري الايطالي.

وصرح بيرلو لـ JTV: "عدنا معاً للتدريب الإثنين ورأيت فريقاً يتوق للعودة إلى هناك بعد الأداء السيء، إنها مباراة صعبة قادمة، حيث إن أودينيزي في فترة جيدة من الناحية البدنية، ومنظم، وخطير في الهجمات المرتدة، يجب أن نركز على مراقبة المهاجمين ولاعبي الوسط الذين يضغطون".

وأردف حول الخسارة من فيورنتينا قبل الأعياد: "تحدثنا عن تلك المباراة وكان كل شيء خطأ فيها، كانت طريقة سيئة لإنهاء عام 2020، كان لدينا اجتماع جيد حيث ناقشنا أهدافنا المستقبلية وما حدث، لذلك كان لقاء مثمراً، لا أريد أن أرى هذا الأداء مرة أخرى، تحسنا في العديد من الجوانب مؤخراً، لكنني مقتنع بأنه يمكننا القيام بعمل أفضل بكثير".

وتابع: "مثلما كنت لاعباً، نحتاج إلى الحكم على المواقف برمتها والنظر إلى الصورة الأكبر، من السهل جداً رؤيتك تنتقل من البطل إلى الصفر في وسائل الإعلام، لكنني معتاد على ذلك، لأنني كنت بالفعل لاعباً في المستوى الأعلى".

وختم بيرلو: "عندما تكون مسؤولاً عن يوفنتوس، فإنك ستواجه الكثير من الصعوبات وعليك أن تتحمل الكثير من المسؤولية، لكنني مستعد لذلك".

بتصرف – محمد قصير