لحق مانشستر يونايتد بليفربول الى صدارة بطولة انكلترا لكرة القدم لكنه بقي متخلفا عنه بفارق الاهداف بعد فوزه الثمين على ضيفه ​استون فيلا​ 2-1 في افتتاح المرحلة السابعة عشرة في حين فشل ​ايفرتون​ في تضييق الخناق على جاره ليفربول المتصدر بسقوطه المفاجىء على ارضه امام وست هام صفر-1

مباراة وست هام وايفرتون شهدت هدفا وحيدا في الدقيقة 85 وهنا حارس ايفرتون جوردان بيكفورد خدع في التسديدة القوية التي كانت متجهة نحو المرمى وغيرت اتجاهها بعد ان اصطدمت بقدم المدافع .

العلامات:

دارين راندولف حارس مرمى وست هام يونايتد: 8/10

جوردان بيكفورد حارس مرمى ايفرتون: 7 /10

مباراة مانشستر يونايتد - استون فيلا

المباراة بين اليونايتد واستون فيلا انتهت بنتيجة 2-1 لمصلحة الشياطين الحمر الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 40 وحارس استون فيلا ايميليانو مارتينيز غير مسؤول لان الهدف اتى من كرة عرضية هوائية مرت بين المدافعين واستفاد منها مهاجم مانشستر يونايتد وسددها برأسه في الزاوية المعاكسة لحارس المرمى.

استون فيلا ادرك التعادل في الدقيقة 58 وحارس اليونايتد دافيد دي خيا غير مسؤول لان الهدف اتى من كرة عرضية ارضية على مشارف المربع الصغير ومرت الكرة عن الجميع لتصل الى المهاجم المتمركز في المكان الجيد وسمح له في وضع الكرة داخل الشباك.

الدقيقة 61 حصل اليونايتد على ركلة جزاء والحارس مارتينيز انقض على الكرة على يمينه في الوقت المناسب وبالطريقة الصحيحة بعدما تابعها بنظره لكنه فشل في التصدي لها بسبب قوة التسديدة.

العلامات:

ايميليانو مارتينيز حارس مرمى استون فيلا: 8/10

دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد: 7 /10