قام ابرز الرياضيين المحليين والدوليين وعائلاتهم وانديتهم بنشر صور لهم ورسائل معايدة لجميع متابعيهم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بمناسبة فترة الاعياد المجيدة ونهاية عام 2020. ابرز المعايدات كانت من فالتيري بوتاس، بول بوغبا، المصارعة لايسي ايفانز، الحارس الاسباني سيرجيو اسنانجو، جورجينا رودريغيز، ​روبرت ليفاندوفسكي​، لوثار ماتيوس، لويس هاميلتون، نادي يوفنتوس، نادي ​النجمة​، نيكو هالكنبرغ.

وحسم نادي ​​ريال سوسييداد​​ ديربي الباسك الذي جمعه بنادي اتلتيك ​بلباو​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمعهما لحساب الجولة 16 من الليغا الاسبانية. وتعادل أوساسونا مع ديبورتيفو الفيس 1-1.

على صعيد آخر، كشفت شبكة بي بي سي ان عقد اللاعب ​جيسي لينغارد​ Jesse Lingard مع مانشستر يونايتد جُدّد تلقائيا حتّى العام 2022 بعدما كان ينتهي في العام 2021.

وفي أبرز أخبار الميركاتو، كشف موقع غول الايطالي أن نادي ​مارسيليا​ دخل على الخط للتعاقد مع أركاديوش ميليك مهاجم نابولي وسيواجه منافسة من أتلتيكو مدريد.

​​​​​​​

وفتح القضاء البرازيلي تحقيقا بشأن الحفلة المزعومة التي سينظمها النجم البرازيلي ​نيمار​ يوم رأس السنة في فيلا فخمة يملكها على سواحل ريو دي جانيرو كما اعلن مكتب المدعي العام. وقال مدعي عام ريو دي جانيرو بانه قام بفتح تحقيق في هذه القضية بعد ان تلقى "العديد من الشكاوى المبنية على معلومات.

وعربيا،تمكّن نادي ​الإتحاد​ من تحقيق فوز مهم على حساب ​​الباطن​​ بنتيجة هدفين مقابل هدف لحساب الجولة الحادية عشر من مسابقة ​الدوري السعودي​ للمحترفين. وفاز النصر على ​الفيصلي​ 3-2.

متفرقات دولية ومحلية:

-أعلن نادي كالياري الايطالي عودة نجمه البلجيكي ​رادجا ناينغولان​ إلى صفوفه قادما من الانتر على سبيل الاعارة حتّى نهاية الموسم الجاري.

-نشر النجم السويدي ​زلاتان إبراهيموفيتش​ عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه بملابس السباحة في ظل أجواء الطقس الباردة بعد هطول ثلوج كثيفة في سانريمو الإيطالية، قبل أن يرمي بجسده على الثلوج واستمر الفيديو مدة 16 ثانية.

​​​​​​​

-أفادت بعض الأوساط أن لاعب نادي النجمة خليل بدر أصيب بفيروس كورونا المُستجد، وبالتالي سيغيب عن مواجهة شباب الساحل يوم الأحد في الجولة الـ11 من الدوري اللبناني.

- فرض الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم عقوبة الإيقاف والغرامة على مهاجم مانشستر يونايتد ادينسون ​كافاني​ بسبب التمييز العنصري بعد مباراة ساوثامبتون في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.