اعتبر نجم مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز أن المنافسة التي أوجدها ليونيل ميسي و​كريستيانو رونالدو​ لمدة 11 عاماً من لن تحدث مرة أخرى في عالم كرة القدم.

وصرح فيرنانديز لموقع ناديه الرسمي: " هناك دائماً وقت أمام كل شخص للتحسن، من المستحيل أن تكون الأسوأ لأن لديك الوقت للتحسن، ومن المستحيل أن تكون الأفضل لأن لديك دائماً الفرصة لتقديم المزيد".

وأضاف: "إذا رأيت رونالدو وميسي، فإنهما يتحسنان في كل المواسم، الجميع يقول إنه من المستحيل القيام بعمل أفضل مما قدماه، لكن في كل موسم يظهران بمستوى أفضل من الموسم السابق له".

وتابع: "مرت 11 عاماً من المنافسة بين هذا الثنائي من أجل الحصول على الكرة الذهبية، هذا لن يحدث مرة أخرى، فهما مستمران حتى الآن في أفضل مستوى لهما، في كل مرة أشاهده فيها بالتدريبات، شغفه وطموحه من أجل تطوير مستواه، إذا خسرنا يعلم جيداً أنه عليه أن يتحسن أكثر وعندما نفوز يريد الاستمرار على ما قام به من عمل ويطوره".

وختم فيرنانديز: "اعتقد أن من المهم أن ننتهج هذا الأمر داخل مانشستر يونايتد من أجل تحقيق النجاح خاصة مع الضغط الكبير الذي يحيط النادي من وسائل الإعلام، علينا دائماً أن نسعى نحو الأفضل وتصحيح الأخطاء لأنك من الصعب ألا ترتكبها هذه هي الحياة وهكذا تسير كرة القدم".

بتصرف – محمد قصير