ضمن فعاليات الجولة 16 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ " البريمييرليغ "، واصل نادي ​​ليفربول​​ تعثراته بتعادل جديد مخيب امام ​نيوكاسل​ يونايتد وبواقع 0-0 ونجح لاعبو الريدز من فرض ايقاعهم الهجومي وانما بغياب المجاعة الهجومية ليخسروا نقطتين ثمينتين في اطار سعيه لتعزيز صدارته اكثر وبدوره واصل نيوكاسل تواجده في المركز الـ19.

َوضمن فعاليات الجولة 16 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، عزز نادي ​​اتلتيكو مدريد​​ من صدارته بفوزه مهم وصعب امام جاره خيتافي وبواقع 1-0 في ديربي مدريدي المصغّر ونجح الروخي بلانكوس من اقتناص الفوز بعد شوط اول مميز وبدوره واصل خيتافي تواجده في المركز الـ14.

فيما انقاد نادي ​ريال مدريد​ الى تعادل مرير ومخيب امام ​التشي​ وبواقع 1-1 ليفرط الفريق الملكي بفرصة مواصلة مطاردة اتلتيكو مدريد على الصدارة وبدوره واصل التشي تواجده في المركز الـ15.

على صعيد اخر، اكد ​البرتغال​ي كريستيانو ​رونالدو​ نجم ​يوفنتوس​ الايطالي أن حلمه الأكبر هو الفوز مع منتخب بلاده البرتغال بكأس العالم مشددًا على أن المونديال هو ما ينقصه بعد الفوز بالكثير من البطولات سواء مع الأندية أو المنتخب.

َتقام اليوم مباراتان ضمن الأسبوع السادس عشر من الدوري الاسباني في كرة القدم، فيما تقام جولة جديدة من المنافسات في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفينن وستكون المواعيد بحسب توقيت بيروت كالتالي:

الدوري الإسباني

15:00: ​أتلتيك بيلباو​ - ​ريال سوسييداد.

كأس الأمير محمد بن سلمان:

14:10: الباطن - الاتحاد

16:55: الفيصلي - النصر

18:50: الهلال - الشباب.

دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين:

22:00: ​إنديانا بيسرز​ - ​كليفلاند كافالييرز​

00:00: واشنطن ويزاردز - ​شيكاغو بولز​

01:30: ​أورلاندو ماجيك​ - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز

02:00: ​​هيوستن روكتس​​ - ساكرامنتو كينغز

02:30: ​​تورنتو رابتورز​​ - ​نيويورك نيكس​.

وفي كرة السلة، سقط نادي ​ميلووكي باكس​ للمرة الثالثة في الموسم الجديد من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بعد خمس مباريات لعبها حتى الان، حيث تعرض الباكس الى الخسارة امام مضيفه ​​ميامي هيت​​ بفارق 11 نقطة وبواقع 119 – 108.

لتكون نتائج مباريات اليوم على الشكل التالي:

ميمفيس غريزليز 107 – 126 بوسطن سيلتيكس

اتلانتا هوكس 141 – 145 بروكلين نتس

ميلووكي باكس 108 – 119 ميامي هيت

تشارلوت هورنتس 118 – 99 دالاس مافريكس

لوس انجلوس ليكرز​ 121 – 1017 ​سان انطونيو سبيرز

بورتلاند ترايل بلايزرز 105 – 128 لوس انجلوس كليبرز.

متفرقات دولية ومحلية:

- شهد نادي عريق في ​رياضة جماعية كبرى​ انتشار كبير لفيروس كورونا بين اعضا ءالجهاز الفني والاداري للفريق، حيث من المتوقع ان يخضع اللاعبين الى الفحوصات قبل المباراة القادمة لهم في الموسم الحالي

- اكد نادي ​الزمالك​ المصري توقيع محمود عبدالرازق ​شيكابالا​ قائد الفريق عقود جديدة للبقاء داخل القلعة البيضاء لفترة مقبلة والدفاع عن ألونه.

- أعلن نادي ​شيفيلد وينزداي​ المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنكليزية إقالة المدرب توني ​بيوليس​ بعد 45 يوما فقط من تعيينه.