تخطى نادي ​​غرناطة​​ ضيفه نادي ​​فالنسيا​​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 16 من الليغا الاسبانية لكرة القدم. اللقاء كان خشنا بين الطرفين وشهد 3 بطاقات حمراء اثنتان لفالنسيا عبر سالغيرو وغويديس وواحدة لغرناطة عبر دوراتي.

وكشفت شبكة سكاي أن مباراة ​توتنهام​ و​فولهام​ المقرّر إقامتها يوم الأربعاء ضمن منافسات الدوري الانكليزي الممتاز قد تمّ تأجيلها، بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف فريق فولهام.

على صعيد آخر، كشف نادي برشلونة عبر حسابه في وسيلة التواصل الاجتماعي تويتر، أن نجمه البرازيلي فيليب ​كوتينيو​، يعاني من إصابة على مستوى الغضروف الخارجي. ولفتت بعض التقارير الصحافية إلى هذا النوع من الاصابات، يشير إلى أن كوتينيو سيغيب عن الملاعب لمدّة أربعة أشهر تقريبا.

وأبرز أخبار سوق الإنتقالات، كشف موقع كالتشيو ميركاتو ان نادي أتلتيكو مدريد يسعى إلى ضم مهاجم نابولي أركاديوش ​ميليك​ خلال الفترة المقبلة من الميركاتو الشتوي كي يكون بديلا للإسباني دييغو كوستا، كما

عربيا، كشفت تقارير صحافية ان نادي الإسماعيلي المصري انهى اتفاقه مع الأرجنتيني ميغيل غاموندي المدير الفني السابق للـ الوداد المغربي ليتولي تدريب الفريق خلفا للبرازيلي هيرون ريكاردو

و تمكّن فريق الجونة من تحقيق الفوز على ضيفه مصر المقاصة بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

متفرقات دولية:

-أعلن نادي كلوب أميركا المكسيكي عن تعيين مدرب ريال مدريد السابق، سانتياغو ​سولاري​، لخلافة ميغيل هيريرا المقال من منصبه

-كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الايطالية، أن منشور النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ والذي ودّع فيه النجم الارجنتيني دييغو أرماندو ​مارادونا​ هو المنشور الأكثر تفاعلا في العام 2020 عبر تطبيق إنستغرام، حيث حصل على 19 مليونا و700 ألف "لايك"، وهو عبارة عن صورة تجمع رونالدو مع الراحل مارادونا، مرفوقة برسالة وداع.

-تدرس اللجنة الثلاثية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إلغاء تطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصري وذلك بعد الخلاف مؤخرا الذي نشب بين الشركة الإسبانية المسؤولة عن تطبيق الـ VAR واتحاد الكرة الذي يرى أن هناك مشكلات فنية عديدة في تطبيق التقنية بالدوري وعلى رأسها مشكلة ضبط التسلل.