كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، أن مدافع نادي برشلونة جيرارد بيكيه، ينوي الترشح لرئاسة نادي برشلونة، والتي من المقرر أن تجري في الـ الـ28 من يناير/كانون الثاني القادم لتحديد هوية خليفة ​جوسيب ماريا بارتوميو​ ومجلس إدارته. وأوضحت أنه قد طلب بالفعل من برشلونة جمع 65 ألف صوتا يحتاجها لدخول الانتخابات بشكل رسمي، وطلب من الرئيس الحالي للنادي تغيير صفته من لاعب، والحصول على منصب مختلف يسمح له بالترشح.

على صعيد آخر، اعلن نادي ​إيفرتون​ عن تأجيل مواجهة ​​مانشستر سيتي​​ التي كانت مقررة الليلة ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ بسبب إزدياد الإصابات ب​فيروس كورونا​ في صفوف السيتي.

عربيا، كشفت تقارير صحافية سعودية عدّة ان النجم السوري عمر ​السومة​ توصل إلى إتفاق مع نادي الاهلي على تجديد عقده. وأشارت التقارير إلى أن ​الإتفاق​ ينص على تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات، مع نفس المزايا الموجودة في العقد الحالي، ولم يتبقَ سوى توثيق العقد الجديد في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وفي كرة المضرب، أعلن المتحدث بإسم النجم السويسري روجيه فيدرر ان الأخير لن يشارك في ​بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب​ بسبب عدم تعافيه من الاصابة.

وفي المصارعة، نشر رئيس WWE، فينس مكمان تغريدة عبر حسابه في تويتر، ودّع فيها المصارع الراحل جون هوبر، الذي توفي عن عمر 41 عاما. كما نشر أسطورة المصارعة تريبل اتش تغريدة أخرى، عبّر فيها عن أسفه لرحيل هوبر، قائلا: "موهوب رائع، أفضل إنسان وأفضل زوج وأب". ومن ضمن المغردين أيضا، نجوم حاليين وسابقين، أبرزهم: "إيدج، ستيفاني مكمان، فلوريدا مان، سامي زين، آدم كول، راندي أورتن، كريس جيريكو، درو ماكنتاير، وغيرهم".

متفرقات دولية:

-أفادت تقارير صحافية أن الروماني دان بيتريسكو اقترب من تولي منصب المدير الفني للفريق لنادي النصر السعودي، خلفا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا.

-كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الايطالية أن مدرب ميلان ويوفنتوس السابق، ماسيميليانو أليغري، كان الخيار الأول بالنسبة لنادي باريس سان جيرمان بعد إقالة المدرب الالماني توماس توخيل لكن مطالبته براتب مرتفع حال دون ذلك.

-كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الايطالية ان نادي ميلان يسعى إلى التعاقد مع مهاجم نادي ​ريال مدريد​ ​لوكا يوفيتش​ Luka Jovic خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة.