فرط ليفربول حامل اللقب بفرصة الابتعاد في الصدارة بعدما تعثر مجددا أمام ضيفه ​وست بروميتش ألبيون​ بالتعادل معه 1-1 في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ليفربول سجل هدفه في الدقيقة 12 والحارس ​سام جونستون​ غير مسؤول عنه لان الهدف جاء من كرة مفاجئة صاروخية بعد خطأ دفاعي استفاد منه مهاجم ليفربول وسدد الكرة مباشرة في الشباك على يمين حارس المرمى.

بروميتش ادرك التعادل في الدقيقة 82 والحارس ​اليسون بيكر​ عجز عن التصدي للكرة الراسية التي ارتطمت في العارضة على يساره وهو لا يتحمل اي مسؤولية بل كل ما في الامر ان الدفاع كان عليه ان يقوم بواجباته ويمنع المهاجم من الاستفادة من الكرة.

العلامات:

اليسون بيكير حارس مرمى ليفربول: 6 /10

سام جونستون حارس مرمى وست بروميتش : 6 /10

اما في مباراة ​توتنهام​ ​وولفرهامبتون​ والتي ايضا انتهت بنتيجة ايجابية سجل توتنهام هدفه في الدقيقة الاولى من المباراة بتسديدة صاروخية من على مشارف المربع الكبير وحارس وولفرهامبتون روي ​باتريسيو​ لا يتحمل المسؤولية لان الكرة بعد تسديدها اصطدمت بالمدافع وغيرت اتجاهها ودخلت المرمى.

وولفرهامبتون ادرك التعادل في الدقيقة 86 و​هوغو لوريس​ اخطا في التصدي للكرة لانه لم يقدم على اخذ اي خطوة او ينقض على الكرة التي مرت بجانبه.

العلامات:

هوغو لوريس حارس مرمى توتنهام: 6/10

باتريسيو حارس مرمى وولفرهامبتون : 7/10