انتهت الجولة العاشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم بفوز الأنصار على البرج 3-0، ​شباب الساحل​ على السلام زغرتا 4-0، الأخاء أهلي عاليه على التضامن صور 1-0، ​طرابلس​ على الشباب الغازية 2-1، ​الصفاء​ على شباب البرج 2-1 فيما تعادل العهد مع النجمة 2-2. دعونا الآن نتعرف على مدرب هذه الجولة وأفضل ثلاثة لاعبين برزوا مع فرقهم وساعدوها على تحقيق الإنتصار.

· مدرب الجولة:

سليم ميقاتي​ ( مدرب طرابلس ):

ربما لا يتكلم كثيرون عن عمل المدرب برفقة أبناء عاصمة الشمال لكن الفريق عرف كيف يفوز على الشباب الغازية ويبتعد نوعا ما عن مناطق الهبوط وسط أداء جيد من الفريق ومعالم واضحة من الناحية الدفاعية والهجومية وضعها المدرب ميقاتي في تشكيلة فريقه الشابة.

· اللاعبون الأفضل:

1. ​حسن معتوق​ ( لاعب الأنصار ):

سجّل هاتريك من ركلات الجزاء في المواجهة التي فاز بها فريقه على البرج 3-0 حيث تصدر جدول ترتيب الهدافين وقدّم أداءا جيدا حيث أثبت أنه ما زال الرقم الأصعب في كرة القدم اللبنانية واللاعب القادر على صناعة الفارق داخل المستطيل الأخضر.

2. ​حيدر عواضة​ ( لاعب شباب الساحل ):

المهاجم الشاب تألق بشكل لافت خلال المواجهة مع السلام زغرتا حيث سجل هاتريك ليقود فريقه إلى فوز كبير 4-0. عواضة برز كمهاجم يجيد طريق المرمى ويتعامل كما يجب مع الكرات التي سنحت له أمام مرمى الخصم بكل هدوء.

3. ​حسن هزيمة​ ( لاعب الصفاء ):

سجل هدفا جميلا لكن الأهم كان أنه في آخر الدقائق ومنح فريقه الفوز والنقاط الثلاثة الغالية على شباب البرج 2-1 ما أنعش آمال فريقه بشكل كبير في دخول السداسية للفرق الست الأوائل وهذا ما منح هدف هزيمة أهمية كبرى وجعله رجل المباراة الأول.