خطف ​​العهد​​ تعادلاً قاتلاً أمام منافسه ​​النجمة​​ 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية ضمن قمة مواجهات الجولة العاشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم. وفاز شباب الساحل برباعية نظيفة على السلام زغرتا.

وأفاد مراسل صحيفة السبورت الالكترونية عن حصول هرج ومرج بعد نهاية لقاء القمة. وفي التفاصيل اعتدى احد لاعبي النجمة على مصور نادي العهد وتطور الاشكال لينتقل بين اللاعبين. وفي تفصيل اضافي توجه تميم سليمان رئيس نادي العهد الى حكم المواجهة بكلمات نابية.

في الدوري الإنكليزي، خطف نادي ​​وست بروميتش​​ المتجدد مع المدرب الجديد والخبير سام الارديس نقطة ثمينة من معقل حامل اللقب والمتصدر ​​ليفربول​​ وبنتيجة 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 15 من البطولة المحلية.

وتعادل وست هام 2-2 مع برايتون، وفاز ليدز 1-0 على بيرنلي.

وأعلن نادي ​​برشلونة​​ أن قائد الفريق، ​ليونيل ميسي​ سيغيب عن مواجهة ​إيبار​، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم. وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، نقلاً عن مصدر داخل النادي الكتالوني أن غياب ميسي يأتي بإذن من المدرب الهولندي رونالد كومان.

على صعيد اخر، ربطت تقارير صحافية بريطانية مدرب نيوكاسل يونايتد السابق، ​​رافا بينيتيز​​، بخلافة ​مايكل أرتيتا​ في ​أرسنال​ وذكرت صحيفة "صنداي ميرور" أن ادارة ارسنال حريصة على إعادة بينيتيز إلى ​الدوري الإنكليزي الممتاز​.

ونال النجم البولندي لنادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني ​روبرت ليفاندوفسكي​ جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020، المقدمة من جوائز دبي غلوب سوكر،

وحصد الحارس الإسباني السابق لنادي ​ريال مدريد​ ​​ايكر كاسياس​​ جائزة غلوب سوكر لأفضل مسيرة للاعب، وذلك خلال الحفل المقدم من جوائز دبي غلوب سوكر بالشراكة مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي.وحقق فريق ​بايرن ميونيخ​ جائزة أفضل نادٍ في العالم لعام 2020، ومدرب بايرن ميونيخ فاز بجائزة أفضل مدرب. كما وقد توج كريستيانو رونالدو بجائزة لاعب القرن من 2001-2020.

متفرقات دولية:

- قرر نجم ​​باريس سان جيرمان​​، ​​نيمار​​، إقامة حفل كبير في قصره في ​البرازيل​ احتفالاً بالعام الجديد بحضور مئات الضيوف غير آبه بالإجراءات الصحية المفروضة جراء تفشي فيروس كورونا.

- ظهر النجم ​البرتغالي​ كريستيانو ​رونالدو​ وصديقته عارضة الأزياء الإسبانية ​جورجينا​ في دبي وهما يرتديان أزياء غير مألوفة. وظهرت جورجينا بالزي الأوزبيكي الشهير تشابان بعد ذلك نشر البطل الأوزبكي السابق في رياضة الفنون القتالية المختلطة أوميد مافلونوف صورة تجمعه برونالدو حيث كان النجم البرتغالي يرتدي القفطان الوطني الأوزبكي.