توفي المصارع المحترف ​جون هوبر​ الذي كان ينافس في All Elite Wrestling تحت اسم ​برودي لي​ عن عمر يناهز 41 عامًا. وقالت أماندا، زوجة هوبر، إنه توفي من"مشكلة في الرئة لا تتعلق بفيروس كورونا".
في ما يلي نبذة عن حياته:
ولد هوبر في عام 1979 وهو كان مصارعًا محترفًا وايضا ممثلاً. اشتهر خلال فترته في WWE تحت إسم ​لوك هاربر​ وفي All Elite Wrestling تحت اسم برودي لي. ما بين 2003 و 2012 تنافس هوبر بشكل مستقل في العديد من البطولات وهي " Squared Circle Wrestling" و " Ring of Honor" و " Dragon Gate USA"، وايضًا تنافس في اليابان.
في 2012 إنضم الى WWE وبدأ مسيرته في NXT ضمن عائلة وايات. طوال مسيرته الإحترافية كان مرتبط بعائلة وايات، اي براي وايات وايريك روان. فازت عائلة وايات بلقب الزوجي في NXT وفي WWE. لاحقًا سمّي هوبر و روان ب" The Bludgeon Brothers" وفازا بلقب الزوجي في WWE. وتمكن هوبر من الفوز باللقب القاري في عام 2014.
ترك هوبر WWE في كانون الأول 2019 وتوجه صوب All Elite Wrestling وبدا ينافس ضمنها إبتداءً من أذار 2020 تحت إسم برودي لي وتمكن من الفوز بلقب AEW TNT في آب الماضي. بعد ذلك إبتعد هوبر عن المصارعة بسبب إصابة لم يعلن عن تفاصيلها.
ترجمة برنار الطيار