ضمن منافسات الأسبوع الـ15 من الدوري الانكليزي الممتاز، إنتهت المواجهة التي جمعت بين مانشستر يونايتد و​ليستر سيتي​ بنتيجة التعادل 2-2. وسجل لليونايتد ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز، فيما سجّل لليستر هارفي بارنيس وجيمي فاردي. وإستطاع أستون فيلا رغم النقص العددي ام يفوز 3-0 على كريستال بالاس، فيما تعادل ساوثامبتون بدون أهداف امام فولهام.

عربيا، و ضمن منافسات الأسبوع العاشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي)، تمكّن فريق الشباب من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب الباطن. وتعادل النصر أمام ضمك 2-2.

وفي الدوري الإماراتي، تمكّن اتحاد كلباء من العودة بنقطة ثمينة من ملعب استاد هزاع بن زايد بعد التعادل الإيجابي مع مضيفه العين بنتيجة 1-1. وفي مباراة أخرى، إستطاع الظفرة أن يحقق الفوز على النصر بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

محليا، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري اللبناني لكرة القدم، حقق ​الأنصار​ فوزا مهما على حساب البرج بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء. وإستطاع أن يسجل ثلاثية الفريق الأخضر النجم حسن معتوق، وأتت الأهداف الثلاثة جميعها عن طريق ركلات جزاء، في الدقائق 18، 75 و78. وفاز ​طرابلس​ 2-1 على شباب الغازية، وبنفس النتيجة فاز ​الصفاء​ على شباب البرج.

وفي كرة السلة، أعلن نادي بوسطن سلتيكس وفاة نجمه السابق كاي سي جونز المتوج بـ12 لقبا كلاعب ومدرب في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين وذهبية أولمبياد 1956، عن سن 88 عاما.

متفرقات دولية:

- حقق منتخب ​شابات لبنان​ الفوز على منتخب شابات مصر بنتيجة 3-2، في الودية الثانية التي اقيمت السبت على ملعب بتروسبورت في القاهرة.

- أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن تخصيص 11 مقعداً للمنتخبات الأوروبية و6 مقاعد للآسيوية في النسخة الموسعة من بطولة كأس العالم للسيدات المقررة في 2023 .

- اعلن نادي ​أولسان هيونداي​ الكوري الجنوبي بطل دوري أبطال آسيا 2020 عن تعيين هونغ ميونغ بو مدربا جديدا للفريق.