كشف موقع كالتشيو ميركاتو الايطالي ان وكلاء أعمال النجم المصري ​محمد صلاح​ قرروا البدء في إجراءات رحيل موكلهم عن الريدز خلال الفترة المقبلة.

وهاجم رئيس نادي نابولي اوريليو دي لورينتس، مدرب يوفنتوس اندريا بيرلو، بعد تصريح الأخير قائلا أنه ليس من العدل إعادة مباراة يوفنتوس ونابولي. وقال دي لورينتس نقلا عن شبكة سبورت ميديا سيت: "بيرلو عليه أن يقوم بعمل المدرب، وليس عمل المحامي".

وكان لافتا أن النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​ قام بتوجيه رسالة عبر حسابه في إنستغرام، ودّع فيها المدرب ​توماس توخيل​، رغم أن باريس سان جيرمان لم يصدر بعد أي بيان يؤكد فيه إقالة المدرب الألماني.

محليا، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة لبنان لكرة القدم، حقق ​الإخاء الاهلي عاليه​ فوزا مهما على حساب ​التضامن صور​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الجمعة على ملعب العهد. وإنتظر الإخاء حتّى الدقيقة 77 لتسجيل الهدف الوحيد في المباراة عن طريق اللاعب داني الجردي، وقد أثار هذا الهدف حالة من البلبلة بعدما توقف لاعبو التضامن عن اللعب بسبب اصابة الحارس قبل أن يسجل الفريق الجبلي هدفه مستغلا ذلك.

​​​​​​​

عربيا، تمكّن فريق ​الشارقة​ من تحقيق فوز ثمين على حساب حتا بنتيجة 3-2 في افتتاح الجولة الـ11 لدوري لخليج العربي لكرة القدم (الدوري الاماراتي)، ليتمسك بصدارة الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 26 نقطة. وفي مباراة أخرى لحساب المرحلة ذاتها، نجح الوحدة في الفوز على الفجيرة بنتيجة 2-1.

متفرقات دولية:

​​​​​​​

- كشفت صحيفة الرياضية السعودية أن إدارة النادي ​الأهلي​ السعودي تحضر لعقد إجتماع بوكيل أعمال المهاجم السوري، ​عمر السومة​. وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الأهلي السعودي تسعى لتأمين مبلغ التجديد للسومة قبل تقديم العرض الرسمي للمهاجم الدولي السوري، وتبدو الإدارة في ورطة مالية بسبب أنها لا تستطيع التوقيع ما لم تضمن توقيعا مماثلا من أعضاء مجلس الإدارة للالتزام بالمبلغ، وفق التعديل الجديد الصادر من هيئة الرياضة السعودية.

- إحتفالا بالوصول إلى الهدف رقم 644 وتخطيه بيليه، قام ميسي، بالتعاون مع شركة "بدويايزر" لصناعة البيرة، بإرسال زجاجات لكل حارس مرمى سجل في مرماه، حسب عدد الأهداف التي سجلها، وكل زجاجة تحمل رقم الهدف. وأبرز الحارس الذين وصلتهم الزجاجات كان يان أوبلاك وجيانلويجي بوفون وكيبا.

- أعلن نادي مانشستر سيتي عن إصابة البرازيلي غابرييل جيسوس والانكليزي كايل ووكر بفيروس كورونا المستجد.

- نشر حامل لقب بطولة العالم للفورمولا وان سائق سيارة مرسيدس الانكليزي ​لويس هاميلتون​ فيديو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام يظهر وهو يعزف على الغيتار احتفالاً بالاعياد المجيدة