كشف موقع "GivemeSport" البريطاني، نقلا عن مجلة "فوربس" أن إجمالي أرباح نجم ​ليفربول​ ​​محمد صلاح​​ من عقده مع الريدز تصل إلى 23.1 مليون دولار، حيث يحتوي عقده على حوافز ترتبط بالأداء وتسجيل الأهداف، بجانب الراتب. قائمة "Celebrity 100"، أن صافي أرباح صلاح وصلت إلى (35.1) مليون دولار، في نيسان 2020 حيث يتعامل الفرعون المصري مع العديد من الرعاة، من بينها شركة "أديداس"، و"دي أتش إل"، و"بيبسي"، و"فودافون"، ويكسب أيضا من الرعاة نحو 12 مليون دولار.

على صعيد اخر، جدد نادي ​ريال سوسييداد​ عقد مدربه ​إيمانول ألغواسيل​ ليستمر في منصبه حتى العام 2023.

عربيا، حقق ​سموحة​ فوزاً بشق الأنفس على مضيفه ​وداي دجلة​ 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من ​الدوري المصري​ الممتاز.

وتغيب مباريات الدوريات الاوروبية لكرة القدم بسبب عطلة الاعياد المجيدة، في وقت تنطلق الجولة العاشرة من عمر ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ بمباراة تجمع ناديي الاخاء الاهلي عاليه ونادي التضامن صور على ارض ملعب السيد عباس الموسوي الخاص بنادي ​العهد​ عند الساعة 14:15 بتوقيت بيروت. في وقت ستلعب عدد من المباريات في دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية مساء الجمعة 25 كانون الاول وفجر السبت 26 كانون الاول على ان تكزون على الشكل التالي:

19:00 ميامي هيت – نيو اورليانز بيليكانز

21:30 ميلووكي باكس – غولدن ستايت واريرز

00:00 بوسطن سيلتيكس – بروكلين نتس

3:00 لوس انجلوس ليكرز – دالاس مافريكس

5:30 دنفر ناغتس – لوس انجلوس كليبرز.

وفي كرة السلة، اصدرت ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية مذكرة تؤكد فيها عدم وجود اولوية للاعبي كرة السلة الاميركية من اجل الحصول على لقاح فيروس ​كورونا​ قبل المواطنين الاخرين، ولفتت المذكرة الى ان المسؤولون الصحيون في الولايات المتحدة هم من سيحددون من سيحصل على اللقاح، والموعد الذي سيحصلون فيه على اللقاح.

متفرقات دولية ومحلية:

- اعلن فريق ​ويليامز​ أن مؤسس الفريق ​فرانك ويليامز​ غادر المستشفى، ويتعافى في منزله.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر لوحة سيارة صادرة من مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة، مخصصة لنجم يوفنتوس، البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​. وأشارت وسائل إعلام إماراتية إلى أن الدون حصل على لوحة سيارة مرخصة من دبي، برقم 7 وأحرف CR، وهو الرمز الخاص به.

- اعلن حارس مرمى نادي ​العهد​ ومنتخب لبنان لكرة القدم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستغرام عن الهدية التي تلقاها عن العام القادم خلال فترة الاعياد، حيث نشر خليل صورة له مع زوجته وهو يتلقى خبر جنس المولود الجديد الذي سيرزق به خلال العام القادم.