أفادت تقارير صحافية ان نادي باريس سان جيرمان قرر اقالة المدرب ​توماس توخيل​ من منصبه، علما ان النادي لم يصدر اي قرار رسمي بعد، وأشارت الى ان البديل سيكون الارجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وكشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي الانتر يخطط للقيام بصفقة تبادلية مع نادي مانشستر يونايتد خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية المقبلة. وأشارت الشبكة إلى ان النيراتزوري سيحاول عرض خدمات اللاعب الدنماركي كريستيان اريكسن، مقابل التعاقد مع الهولندي دوني فان دي بيك.

وكشفت صحيفة اكسبريس الانكليزية أن النجم المصري ​محمد صلاح​ لا ينوي تجديد عقده مع الريدز في الفترة المقبلة. وأشارت الصحيفة إلى أن رغم حصول صلاح على راتب أسبوعي يقدر بـ200 ألف باوند، إلى جانب وجود رغبة من إدارة النادي حول تحسين عقده، إلا أن صلاح لن يمدد عقده في الوقت القريب.

​​​​​​​

وفي كرة السلة، اكد مرشح انتخابات اتحاد كرة السلة اللبنانية ​جورج بركات​ الذي خسر المواجهة الانتخابية مع لائحة اكرم الحلبي بنتيجة 15- صفر، انه ولائحته لم يكونا يتوقعان الخسارة بهذه النتيجة الكبيرة . وفي حديث لصحيفة "السبورت" الالكترونية، اشار بركات الى ان الانتخابات شهدت عدداً من المفاجأت التي لم يكن يتوقعها، حيث عمدت اندية كان من المتوقع ان تعطي أصواتها للائحته، الى تغيير وجهة تصويتها في الدقائق الاخيرة.

على نفس الصعيد، أكد عضو اللائحة الفائزة المحامي ​شربل رزق​ أن الاتحاد جاهز للتعاون مع الجميع لعودة اللعبة الى المسار الصحيح. وعن بطولة لبنان وموعدها وامكانية نقلها على الشاشات اللبنانية، قال رزق ان البطولة ستنطلق في موعدها باللاعبين المحليين بدون اجانب

متفرقات دولية:

​​​​​​​

-نشر النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ صورة على حسابه في وسيلة التواصل الاجتماعي انستغرام، تجمعه مع ​حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم​، ولي عهد مدينة دبي أثناء التدريب في مجمع ند الشبا الرياضي، معلقا: "من دواعي سروري أن أراك دائما أخي."

-أفادت تقارير صحافية عن وفاة رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي ​الزمالك​ المستشار أحمد البكري، بسبب إصابته بفيروس كورونا، بعد خضوعه إلى العزل الطبي خلال الأسبوع الماضي.

-تواجد اسم الاسطورتين السويسري ​روجيه فيدرر​ والأميركية ​سيرينا ويليامز​ ضمن لائحة المشاركين في النسخة المقبلة من بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب، المقررة في موعدها الجديد بين 8 و21 شباط/فبراير، بحسب ما أعلن مدير أولى بطولات الغراند سلام غريغ تايلي .