ثبت ​ميلان​ اقدامه في صدارة الدوري الايطالي قبل العطلة، وحقق فوزا قاتلا على ​لاتسيو​ بنتيجة 3-2. وسجل ميلان هدف الفوز القاتل براسية ثيو هيرنانديز بالثواني الاخيرة، ليواصل الصدارة بفارق نقطة عن الانتر الذي فاز 2-1 على هيلاس فيرونا. وإستطاع روما ان يحتل المركز الثالث، بالفوز على كالياري 3-2، فيما تعادل نابولي 1-1 مع تورينو، وفاز ساسولو 3-2 على سامبدوريا، وتعادل اتالانتا 2-2 مع بولونيا، وفاز جنوى 2-1 على سبيزيا، وسقط اودينيزي 2-0 امام بينيفنتو.

وضمن فعاليات الجولة 15 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، عزز نادي ​ريال مدريد​ من مركزه الثاني بفوز مستحق امام ​غرناطة​ وبواقع 2-0 ليحقق الفريق الملكي 3 نقاط ثمينة جداً وضعته خلف جاره اتلتيكو مدريد. وسجل للميرينغي كاسيميرو وبنزيما.

وحجز نادي ​توتنهام​ هوتسبير مكانه في نصف نهائي كأس الرابطة الانكليزية والمعروفة ب​كاراباو كاب​ بعد تحاوزه عقبة نادي ​ستوك سيتي​ بنتيجة 3 - 1 في مباراة الربع نهائي التي جمعت بين الطرفين. كما استطاع مانشستر يونايتد ان يتاهل بالفوز القاتل على ايفرتون 2-0 بثنائية مارسيال وكافاني.

وفي نصف النهائي، يلعب توتنهام امام برينتفورد ومانشستر يونايتد امام مانشستر سيتي في ديربي المدينة.

وتاهل نادي ​فولفسبورغ​ الى الدور المقبل من ​كاس المانيا​ لكرة القدم بعدما تخطى ضيفه نادي ساند هاوزن بنتيجة 4 - 0. في لقاء ثان تخطى روس فايس ايسن ضيفه فورتونا ​دوسلدورف​ بنتيجة 3 - 2. وحسم نادي ​شتوتغارت​ تأهله الى الدور المقبل بفوز مهم امام فرايبورغ وبواقع 1-0. وفي باقي المباريات، حسم نادي ​​فيردر بريمن​​ تأهله الى الدور المقبل بفوز مستحق امام هانوفر 96 وبواقع 3-0.

وضمن فعاليات الجولة 17 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 "، تمكن نادي ​باريس سان جيرمان​ من تحقيق فوز ثمين امام ستراسبورغ وبواقع 4-0 ليخطف الفريق الباريسي المركز الثالث. وفي باقي المباريات، تمكن نادي اولمبيك ليون من اعتلاء صدارة الدوري وبفارق الاهداف امام ليل وبفوزه الكبير امام نانت وبواقع 3-0. وبدوره تراجع نادي ليل الى المركز الثاني بالرغم فوزه المثير امام مونبيليه وبواقع 3-2. وبدروه حسم التعادل الايجابي وبواقع 2-2 اللقاء الذي جمع بين ناديا ​موناكو​ وسانت اتيان وبدوره انقاد نادي اولمبيك مرسيليا للخسارة امام انجيه وبواقع 2-1.

وفي كرة السلة، فاز فريق ​بوسطن سيلتيكس​ 122-121 على فريق ​ميلواكي باكس​ ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة ا​لأميركية. في ما يلي باقي نتائج المباريات:
شارلوت هورنيتس 114 - 121 كليفلاند كافالييرز
نيويورك نيكس 107-121 انديانا بايسرز
ميامي هيت​ 107-113 اورلاندو ماجيك
واشنطن ويزيردز 107-113 فلادلفيا 76
نيو اورليانز بيليكنز 113-99 تورونتو رابتورز
اتلانتا هوكس 124-104 ​شيكاغو بولز
انطونيو سبيرز 131 -119 ​ممفيس غريزليز
ديترويت بيستنز 101-111 مينيسوتا تيمبروولفز
ممفيس غريزليز 124-122 دنفر ناغتس
يوتاه جاز 120-100 بورتلاند ترايل بلايزرز.


في غياب معظم النشاطات الرياضية في اوروبا واميركا لمناسبة عيد الميلاد المجيد، تقتصر المناسبات الرياضية اليوم على بضع مباريات في كرة القدم في الدوريات العربية، ابرزها بحسب توقيت بيروت:

​الدوري المصري الممتاز​

19:30: وادي دجلة - ​سموحة​

​الدوري الأردني للمحترفين​

16:00: ​شباب الأردن​ - ​الرمثا​

18:30: ​الفيصلي​ - شباب العقبة.

متفرقات دولية:

- اشارت قناة ESPN الرياضية الاميركية الى ان لاعب نادي ​​هيوستن روكتس​​ ​جايمس هاردن​ تعرض الى غرامة قاسية وصلت الى 50 الف دولار اميركي بسبب خرقه للبروتوكول الصحي التي كانت قد وضعته الرابطة قبل انطلاق الموسم.

- اكّد مدير فريق ​فيراري​ في الفورمولا 1 ​ماتيا بينوتو​ انه لن يتم تعيين مدير تقني جديد خلفًا لسيموني رستا الذي توجه للعمل في فريق هاس.

- تم تأجيل المباراة في ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية بين ​هيوستن روكتس​ و​أوكلاهوما سيتي ثاندر​ وفقًا لبروتوكولات الصحة والسلامة. وأشارت الرابطة إلى أن ثلاثة لاعبين كانت إختبارات الكورونا خاصنهم إيجابية.