حقق فريق برشلونة فوزا مستحقا على مضيفة ​بلد الوليد​ بثلاثية نظيفة ضمن إطار منافسات الجولة الـ 15 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم.

المباراة كانت قوية بين الطرفين حيث نجح الفريق الكتالوني من افتتاح التسجيل عبد الدقيقة 21 عبر لاعبه كليمنت لينغليت وبعد الهدف الاول تابع رجال المدير الفني الهولندي للبرسا رونالد ​كومان​ في فرض سيطرتهم ونجح اللاعب الدنماركي مارتين برايثوايت من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة35 لينتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف بنتيجة 2-0.

بداية الشوط الثاني لم تتغير الامور بل تابع ليونيل ميسي وزملائه من تقديم الاداء الجيد ونجح البرغوت الارجنتيني من خطف الهدف الثالث في الدقيقة 65 بعد تمريرة بالكعب من بيدري ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف مع فريق واحد بـ644 هدفا متخطيا اسطورة الكرة البرازيلية بيليه الذي سجل مع سانتوس 643 هدافا.

وبعد الهدف الثالث حصل بلد الوليد على فرصتين للتسجيل الا ان الفرصة الاولى تصدى لها تير شتيغن ببراعة والثانية في الدقيقة 87 مرت بجانب المرمى.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر.