ضمن فعاليات الدور الـ32 من منافسات كأس المانيا " البوكال "، حسم نادي بوروسيا مونشغلادباخ تأهله الى الدور المقبل بفوز كبير امام الفيرسبرغ وبواقع 5-0.

وفي الشوط الاول فرض لاعبو غلادباخ سيطرتهم المطلقة على مجرياته حيث نجحوا من خطف هدف التقدم في الدقيقة 5 عبر هانز وولف بعد تمريرة حاسمة من كريستوف كرامر وواصل لاعبو بوروسيا تفوقهم الكبير في مجريات اللقاء ونجح لازلو بينس من خطف هدف ثاني لغلادباخ في الدقيقة 21، واتت الدقيقة 31 لتشهد طرد لاعب الفيرسبرغ سينان تيكيرشي بعد نيله الانذار الثاني وفي الدقيقة 36 خطف لارس ستيندل الهدف الثالث لفريقه لينتهي هذا الشوط بتفوق كبير للاعبي بوروسيا مونشغلادباخ وبواقع 3-0.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو غلادباخ سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء وسنحت لهم العديد من الفرص الخطرة حيث اهدر لاعبو غلادباخ العديد من المحاولات الخطرة امام المرمى قبل ان يتمكن باتريك هيرمان من خطف هدف رابع لفريقه في الدقيقة 69 وبعدها اضاف خوليو فيلابا الهدف الخامس لغلادباخ في الدقيقة 83 من ضربة جزاء ليؤكد مونشغلادباخ فوزه الكبير وبواقع 5-0.

وفي بافي المباريات، حقق نادي ​بادربورن​ فوزاً مفاجئاً امام ​يونيون برلين​ وبواقع 3-2 ليحسم تأهله الى الدور المقبل، فيما حقق درامشتدات الفوز امام دينامو دريسدين وبواقع 3-0 ليحسم تأهله الى الدور المقبل