ضمن منافسات عرض ​سماك داون​ وبعد أسبوع واحد من هجوم رومان راينز بطل العالم على كيفن أوينز وسخريته من عائلته، عاد اوينز إلى سماك داون لاستدعاء راينز، ووصفه بأنه "منافق" و "جبان" وأظهر تصميمه على معاقبة راينز في WWE TLC. عندها ظهر بول هايمان على الشاشة العملاقة بدلاً من راينز ووصفه بأنه "شهيد".

من جهته قام أوينز بإسكاته واختار بدلاً من ذلك البحث عن البطل العالمي بنفسه. أدت هذا المطاردة في النهاية إلى ضرب مبرح تعرض له اوينز على يد راينز وجاي اوسو، ولاحقًا أمر راينز ابن عمه بإنهاء أوينز فقام اوسو بشن هجومين شرسين آخرين على أوينز خلف الكواليس. وعلى الرغم من قيام راينز و أوسو بضربه طوال العرض إلا أن أوينز رفض البقاء على الأرض لدرجة أنه عندما كان يعرج إلى الحلبة لمواجهة راينز مرة أخرى تعرض مرة جديدة لضرب مبرح من خلال إستعمال الكراسي والطاولات. وحين غادر راينز إلى الخلف ومنح مقابلة نادرة خلف الكواليس وقف أوينز على قدميه مرة أخرى وأوضح أنهم لن يحبطوه أبدًا ولقد تعهد بأنه سيحصل على بطولة Universal Championship يوم الأحد في WWE TLC أو يموت وهو يحاول.

في ما يلي باقي نتائج مباريات العرض:
فاز فريق The Street Profits على ​دولف زيغلر​ وروبرت رود في مباراة Tag Team Championship. وفاز فريق The Riott Squad على تامينا وبيلي كاي. من جهتها قاطعت ساشا بانكس حفلة كارميلا التي تضمنت الشامبانيا وتعرضت الى ضرب بالزجاجة. اما اوتيس فلقد فاز على شينسوكي ناكامورا. من جهته فاز بيغ إي في اول حفل جوائز سامي. وأخيرًا فازت بايلي على بيانكا فلير.
ترجمة برنار الطيار