شهد الدوري الانكليزي الممتاز هذا الموسم أول حالة إقالة في صفوف المدربّين، بعدما أعلن نادي ​وست بروميتش​ الإنكليزي، إقالة مدربه الكرواتي سلافين ​بيليتش​ من منصبه، بعد البداية السلبية للفريق هذا الموسم، ورغم التعادل يوم الثلاثاء 1-1 أمام مانشستر سيتي.

على صعيد آخر، تلقى لاعب وسط ليون تياغو مينديز تهديدات بالقتل في أعقاب إصابة نجم باريس سان جيرمان ​نيمار​، بحسب زوجة اللاعب كيلي مينديز ومدربه رودي غارسيا. وكشفت كيلي عن الرسالة التي وصلتها: "بالنسبة لأفعال صديقك، إذا حدث أي شيء لنيمار، فستدفعين حياتك مقابل ذلك. أنت وعائلتك، واحدًا تلو الآخر".

نبقى مع اخبار كرة القدم حيث أكد خوان ​لابورتا​ المرشح لرئاسة نادي برشلونة أن ليونيل ميسي لا يهتم بالمال، مؤكدًا أن حالته لا تشبه مع قام به ريال مدريد مع كريستيانو رونالدو حين رحل إلى يوفنتوس في 2018. وحول مسألة رحيل ميسي قال لابورتا إن النجم الأرجنتيني يريد مشروعًا ولا يهتم بالأموال كما يقال، مؤكدًا أنه يعلم تمامًا أن ميسي يثق فيه وفي مشروعه.

وفي كرة المضرب، منح الاتحاد الدولي للتنس، الـ ITF، ​النجمة​ المصرية العالمية ميار شريف الملقبة بفتاة مصر الذهبية، لقب "ألمع وأنجح لاعبة في عام 2020، ممن استفدن بمنحة الـgrand slam grant من الاتحاد الدولي، وتقدمن في الترتيب العالمي بشكل غير مسبوق خلال عام 2020.

على صعيد آخر، حسمت الدوحة تصويتاً رياضياً جديداً وفازت بحق استضافة دورة الألعاب الاسيوية 2030 على حساب جارتها اللدودة الرياض التي نالت استضافة نسخة 2034، إثر الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي الأربعاء.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشف نادي النجمة أن اللاعب ​عباس عطوي​ خضع للتصوير بالرنين المغناطيسي وأظهرت الصور تمزق عضلي. لذلك سيغيب قائد النجمة لمدّة 3 أسابيع.

-يعتاد اللاعب جيري ريكاردو ​بينغسون​، على وضع كمامة، خلال خوض المباريات، وذلك في ظل أزمة فيروس كورونا. وإنتشرت عدّة صور لبينغسون، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تظهره وهو يلعب بالكمامة للوقاية من فيروس كورونا خلال خوض المباريات مع فريق أس دي أولمبيا الهندوراسي.

-أعلن نادي فيسيل كوبي الياباني أن نجمه الاسباني أندرياس إنييستا، خضع لعملية جراحية يوم الأربعاء، بسبب تمزّق عضلي في ساقه اليمنى وسيغيب لاربعة أشهر عن الملاعب.

-نشرت شريكة نجم ​يوفنتوس​ كريستيانو ​رونالدو​ العارضة ​جورجينا​ رودريغيز صورتين عبر حسابها على تطبيق انستغرام، ظهرت فيها بلباس أحمر لافت ومستلقية إلى جانب شجرة الميلاد، قبل أيام من حلول فترة الأعياد.