تمكّن المتسابق اللبناني ​كريم حريق​، من الفوز في عدة مشاركات له بمجموعة من السباقات الإفتراضية بالجري، التي تقوم على التسجيل الذاتي للأرقام المحققة لكل متسابق في بلد إقامته، على أن يبعث الرقم مسجلاً بالصورة والمسافة والزمن المقطوع الى اللجنة المنظمة، التي بدورها تحقق وتدقق بالأرقام المسجلة، من ثم تعلن النتيجة الرسمية للسباق.

وشارك حريق، في ​سباق برلين الإفتراضي​ الذي جرى في 27 أيلول الماضي، حيث حل في ‏المركز الثاني ‏في مسافة 4.2 كلم والمركز الأول في مسافة 1.6 كلم بحسب ما أوضح لصحيفة "السبورت" الإلكترونية.

وأشار حريق كذلك إلى أنه شارك في ​سباق إسطنبول الإفتراضي​ الذي أقيم في 7 تشرين الثاني وحل في ‏المركز الأول ‏في4.2 كلم و 1.6 كلم .

وأضاف أنه شارك في سباق ‏فيلادلفيا الإفتراضي الثالث الذي نظم في22 تشرين الثاني ‏نوفمبر‏ (Overall) ‏والأول في فئة الشباب لمسافة 4.2 كلم ‏والمركز الأول في1.6 كلم .

وتابع حريق: "هذه المشاركات والانجازات التي احققها تجعلني أشعر بسعادة مطلقة، وتمنحني دافعا اكبر للمثابرة على العمل والتدريب".

وكشف انه يتدرب حاليا على الكيك بوكسينغ خلال فترة الحجر بسبب الكورونا في سبيل تطوير قدراته.

وذكّر حريق انه شارك في سباق اسمه فانشال ماراتون في البرتغال، واستطاع تحقيق المركز الثاني في سباق مساحته 8 كلم، وحقق وقتا قدره 32 دقيقة و47 ثانية، وكانت المرة الاولى التي يشارك فيها بسباق في البرتغال، وكان قد حقق سابقا المركز الثالث في سباق كندا عام 2019 والعديد من الإنجازات خلال مسيرته على المستوى المحلي والمستوى الخارجي تحديدا في قبرص ولاتفيا.

وختم حريق: "سعيد جدًا لما حققته، وأطمح إلى تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل، طموحي كبير جدا وهذا الأمر يمنحني حافزا وإصرارا على الإستمرار، حلمي هو أن أعتلي منصات التتويج طوال مسيرتي ورفع إسم لبنان عاليًا في المحافل الرياضية".