اعرب عدد من المشجّعين والمتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن إعتراضهم تجاه الأسماء التي إختيرت في أفضل تشكيلة بالتاريخ حسب مجلة فرانس فوتبول بتصويت 140 صحافيا. وكان لافتا من قبل المتابعين لا سيما جماهير برشلونة و​ريال مدريد​ و​بايرن ميونيخ​ مطالبتهم بوضع أسماء أخرى في التشكيلات الاولى والثانية والثالثة، كريكاردو كاكا، وإيكير كاسياس، وراول غونزاليس وكارلس بويول، وغيرد مولر وغيرهم.

على صعيد آخر، أكّد خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووكيل أعماله، نفيه التام أن يكون هناك أي تفاوض قد حصل مع باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة الماضية. وقام والد ميسي بنشر رسالة عبر حسابه في "إنستغرام" قال فيها: "أنا أتواجد في الأرجنتين منذ شهر سبتمبر/أيلول الماضي، تلك الأنباء كاذبة".

وكشف نجم يوفنتوس ​كريستيانو رونالدو​ أنه يفضّل مشاهدة الملاكمة أو منافسات UFC على مباراة كرة القدم. وقال رونالدو: "شغفي هو لعب كرة القدم، لكني أفضّل مشاهدة الرياضات الأخرى على التلفزيون. بين مشاهدة مباراة كرة قدم أو ملاكمة أو قتال UFC، اخترت الملاكمة أو UFC".

وفي كرة السلة، عمّم الامين العام للاتحاد اللبناني لكرة السلة المحامي ​شربل ميشال رزق​ اسماء المرشحين الذين تقدّموا بترشيحاتهم لانتخابات ​اللجنة الادارية​ الجديدة بعد اقفال باب الترشيح عند السادسة من مساء الثلاثاء 15 كانون الأول الجاري، وكان لافتا تواجد اسم النجم فادي ​الخطيب​.

متفرقات دولية ومحلية:

-إختبر نجم برشلونة الحالي، ميراليم ​بيانيتش​، أفضل لاعب في البوسنة والهرسك عن العام 2020، وجاء ذلك خلال الاستفتاء الذي ينظمه كل من التلفزيون الحكومي وجريدة "Nezavisne novine".

-أكّدت عدّة أوساط، أن قائد نادي النجمة عباس عطوي، سيغيب عن مواجهة الفريق أمام شباب الغازية يوم السبت، بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الأنصار يوم الأحد في لقاء الديربي والذي إنتهى بفوز النبيذي بنتيجة 2-1.

-وجّه النجم البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا رسالة لزميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي، بعد وقوع برشلونة بمواجهة باريس سان جيرمان في الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا. وقام نيمار، بنشر صورة تجمعه بميسي عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، قائلا: "أراك قريبا يا صديقي"، وأضاف معها قلب حب كرمز تعبيري.