كشف النجم الأرجنتيني وقائد فريق ​برشلونة​ الاسباني ​ليونيل ميسي​ عن سعادته بالتواجد ضمن أفضل تشكيلة في التاريخ من جريدة فرانس فوتبول الفرنسية. وفي حديث له، قال ميسي: "تشرفت بوجودي في أفضل تشكيلة بالتاريخ، أريد أن أشكركم على اختياركم لي".

وضمت التشكيلة التي ساهم في اختيارها 140 صحفيًا، كلا من: ليف ياشين، مالديني، بيكنباور، كافو، بيليه، تشافي، لوثار ماتيوس، مارادونا، ​كريستيانو رونالدو​، رونالدو نازاريو، بالإضافة إلى ميسي.

كما اكد نجم ​يوفنتوس​ ​كريستيانو رونالدو​ شعوره بالفخر بتواجده ضمن التشكيلة. ونشر الدون صورة عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام" وهو يحمل إحدى الكرات الذهبية التي أحرزها خلال مسيرته، وخلفه ​برج إيفل​ في فرنسا.

وأحرز نجم ​بوروسيا دورتموند​، النرويجي ​إيرلينغ هالاند​ على جائزة الفتى الذهبي لعام 2020، كأفضل لاعب شاب في العالم.

وحقق ​سيلتا فيغو​ فوزاً عريضاَ برباعية نظيفة على ضيفه ​قاديش​ في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على ملعب بالايدوس ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم.ورفع سيلتا فيغو رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع فيما تجمد رصيد قاديش عند 18 نقطة في المركز السابع.

َفي المصارعة، نجح اي جاي ​ستايلز​ في التغلب على ​​شايموس​​ ، من اجل الوصول ومواجهة ​درو ماكنتاير​ في قتال TLC، ضمن منافسات عرض الرو. في وقت سقط جيف هاردي وthe new day امام the hurt business ، وتغلب جون موريسون مع ذا ميز على كيث لي في مواجهة غير متكافئة (اثنين على واحد)، وسقط ريكوشيه امام MACE، كما سقط MVP امام ريدل.

وفي كرة السلة، تعرض حامل لقب المجموعة الشرقية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ ​ميامي هيت​ الى الخسارة في المباراة الاولى له ما قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث سقط الهيت امام ​نيو اورليانز بيليكانز​ بفارق 22 نقطة وبواقع 114 – 92. لتكون نتائج مباريات اليوم على الشكل التالي:

انديانا بيسيرز 106 – 116 كليفلاند كفالياريز

تورنتو رابترز 112 – 109 تشارلوت هورنتس

نيو اورليانز بيليكانز 114 – 92 ميامي هيت

دالاس مافريكس 128 – 112 ميلووكي باكس

ميمفيس غريزليز 123 – 104 مينسوتا تيمبروولفز

فينيكس صانز 92 – 111 يوتا جاز.

وتستكمل اليوم الخامس عشر من شهر كانون الاول 2020 مباريات الدوريات الاوروبية والعربية، حيث تلعب بتوقيت بيروت المباريات التالية:

​الدوري الانكليزي الممتاز​

20:00 وولفرهامبتون – تشيلسي

22:00 مانشستر سيتي – وست بروميتش البيون

الدوري الاسباني:

23:00 ​ريال مدريد​ – اتلتيك بلباو

​الدوري الالماني​

19:30 فرانكفورت – بوروسيا مونشنغلادباخ

21:30

هيرتا برلين – ماينز.

شتوتغارت – يونيون برلين

فردر بريمن – بوروسيا دورتموند

​الدوري الايطالي.

19:30 اودينيزي – كروتوني

21:46 بينيفينتو - لاتسيو

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

الدوري البحريني :

الساعة 17:00

الرفاع - المنامة

المحرق - البديع

الحد - الاهلي

الدوري الجزائري :

الساعة 16:00

مولودية الجزائر - اولمبي المدية

جمعية عين مليلة - شباب بلوزداد.

كأس السوبر الكويتي :

الكويت - العربي الساعة 18:00

​بطولة شمال افريقيا تحت 20 سنة​

ليبيا - مصر الساعة 15:00

تونس - الجزائر الساعة 15:00.

متفرقات دولية:

- قرر الاتحاد الصربي لكرة القدم الانفصال بالتراضي عن مدرب المنتخب الوطني ​يوبيشا تومباكوفيتش​ لفشله في التأهل لنهائيات اليورو.

- كشف مسؤولو ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ أن آخر جولة من فحوص الكشف عن ​فيروس كورونا​ التي خضع لها اللاعبون وأفراد الأطقم الفنية أكدت وجود ست إصابات جديدة.

- تعارض غالبية ​اليابان​يين إقامة ​أولمبياد طوكيو 2020​ المؤجل إلى العام المقبل بسبب جائحة كورونا، ويفضلون تأجيلاً جديداً أو إلغاء تاماً للحدث الرياضي الضخم، بحسب ما أظهر استطلاع للرأي.