انتهت الجولة الثامنة من الدوري اللبناني لكرة القدم مع فوز ​النجمة​ على ​الأنصار​ 2-1، العهد على الصفاء 2-1، الشباب الغازية على ​السلام زغرتا​ 2-1، ​شباب الساحل​ على شباب البرج 1-0، فيما غابت الاهداف عن مباراتي ​طرابلس​ مع التضامن صور، والأخاء أهلي عاليه مع البرج . وبعد انتهاء هذه الجولة، اختارت صحيفة "السبورت" الالكترونية من اعتبرت انه المدرب الافضل واللاعبين الذين برزوا بشكل واضح اكثر من غيرهم خلال نهاية الاسبوع المنصرم.

مدرب الجولة:

موسى حجيج​ (مدرب النجمة ): كان بلا شك مدرب الجولة بعدما قلب الأمور لمصلحته في مباراة الكلاسيكو اللبناني أمام الأنصار من تأخر 1-صفر إلى فوز 2-1، بعد تبديلات مميزة وقراءة رائعة لمجريات المباراة، واظهر اللمسات التي تركها حجيج على الفريق في هذه الفترة.

اللاعبون الأفضل:

علي طنيش( لاعب النجمة ): اللاعب الملقب بالسيسي سجّل هدفا من ذهب، قاد به فريقه للفوز على الأنصار، والأهم من الهدف وجماله، هو الدور الكبير الدفاعي والهجومي الذي قام به لاعب خط الوسط المتحول من لعبة الفوتسال إلى كرة القدم، وإثبات أنه إضافة قوية للفريق.

حسن سرور( لاعب العهد ): اللاعب الشاب تألق في مواجهة الصفاء حيث سجل هدفا وكان كتلة من النشاط في خط وسط الملعب ولفت الانظار لكونه احد اللاعبين الشباب المميزين في صفوف النادي، والذين يملكون الثقة بأنفسهم ويشقون طريقهم نحو النجومية في المستقبل القريب.

حسين جواد خليفة( لاعب الشباب الغازية ): بجانب الدور الجيد للغاية الذي قدمه في خط وسط الملعب، سجل هدفا سيؤثر ايجاباً بشكل كبير على فريقه، في مواجهة أحد خصومه المباشرين اي السلام زغرتا، خصوصاً وان السباق محتدم ومعركة كسب النقاط بالغة الحماس.