فاجأ نادي ​شباب البرج​ جميع منافسيه في الجولات الستة الاولى من عمر الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث نجح في احراج العديد من الاندية المرشحة للمنافسة على لقب الموسم الحالي، واثبت نفسه بين فرق المقدمة وللحديث عن مستوى الفريق تحدثت صحيفة "السبورت" الالكترونية مع المدير الفني لنادي شباب البرج ​يوسف الجوهري​.

اثنى الجوهري على الانطلاقة للدوري اللبناني لكرة القدم من قبل اتحاد وفرق اللعبة، من خلال اتباع البروتوكول الصحي للسيطرة على انتشار فيروس كورونا، في ظل صدق من قبل الاندية المحلية في الكشف عن اصابة اي لاعب بفيروس كورونا وحجرها.

واضاف ان الاداء الذي ظهرت به الفرق جميعها مقبول نظراً لعدم خوض مباريات الموسم الماضي، الى جانب غياب اللاعب الاجنبي، معتبراً ان هذا الامر ساهم في اعطاء اللاعب اللبناني حقه في اظهار قدراته.

اما عن فريقه فاشار الى ان انطلاقة فريقه في الموسم الحالي كانت جيدة على الرغم من انه كان قادراً على الحصول على عدد أكبر من النقاط، الا ان خسارة النقاط ضريبة يجب دفعها نظراً لان فريقه جديد بين اندية دوري الدرجة الاولى، قبل ان تأتي فترة التوقف الذي طال وادى الى ارباك عدد من الفرق من بينها فريقه، متمنياً ان تكون العودة جيدة ومثالية في الجولات القادمة على ان يقدم فريقه كرة جيدة وجميلة لتثبيت الصورة التي ظهر فيها في وقت سابق.

وختم الجوهري ان انطلاقة المرحلة المقبلة ستحدد الى حد كبير مصير الفريق في الموسم الحالي، على امل ان يكون فريقه بين اندية المقدمة الستة.