كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن نادي ​باريس سان جيرمان​ يريد الحصول على مبلغ لا يقل عن 100 مليون يورو مقابل التخلي عن النجم البرازيلي ​نيمار​، في حال لم يرغب الأخير بتجديد عقده والذي ينتهي في العام 2022.

على صعيد متصل، كشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد حدّد سعر نجمه الفرنسي ​بول بوغبا​ المتوقع رحيله بنسبة كبيرة خلال فترة سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وفي الرياضات الميكانيكية، نجح سائق فريق مرسيدس، الفنلندي ​فالتري بوتاس​ بحسم التجارب الحرة الثانية ضمن منافسات جائزة أبوظبي الكبرى، واتى بوتاس اولاً مسجلاً زمن الدقيقة الواحدة و 36.276 ثانية، متفوقاً بفارق 0.203 ثانية على زميله البريطاني العائد لويس ​هاميلتون​.

وفي كرة السلة، اشارت قناة ESPN الرياضية الاميركية الى ان لاعب نادي لوس انجلوس كليبرز ​بول جورج​ توصل الى اتفاق لتجديد عقده مع فريقه الحالي لاربع سنوات قادمة.

متفرقات دولية:

- فاجأت إلما أفيرو، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​، متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي (إنستغرام)، بعدما نشرت صورة مستفزة للنجم الارجنتيني ليونيل ميسي. ونشرت أفيرو صورة، تظهر رونالدو وهو يحتفل وفي مقابله ميسي وهو يركع على قدميه، وأرفقت الصورة بعبارة: "ملكي. الأفضل على الإطلاق. أنت أعظم فخر في حياتي".

- نجح البرتغالي برونو ​فيرنانديز​، نجم مانشستر يونايتد، في الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الانكليزي الممتاز عن شهر تشرين الثاني الماضي، كما نجح مدرب توتنهام جوزيه مورينيو بالحصول على جائزة أفضل مدرب.

- أفادت وسائل إعلام مصرية، أن عددا كبيرا من جماهير الزمالك المصري، قامت بالإعتداء على رئيس لجنة الكرة في النادي، أيمن يونس، بعد خروجه من أحد المساجد، وقاموا بتحطيم زجاج سيارته وسط حالة من الهرج والمرج.

- توفي المصارع والممثل الأميركي السابق، ​توم ليستر​، عن عمر 62 عاما.