أكد نجم مانشستر يونايتد ​ماركوس راشفورد​ أنه لا يفكر بترك الشياطين الحمر معتبراً أنه لن يكون من المناسب إرتداء قميص آخر.

وصرح راشفورد لصحيفة "مترو" البريطانية: "بالنسبة لي، أنا لا أنظر إلى أبعد من مانشستر يونايتد في ذهني، لن يكون من المناسب أن أرتدي قميصاً آخر".

وأضاف: "أريد فقط أن أبذل قصارى جهدي للنادي أثناء وجودي هنا، لذلك آمل أن أكون هنا على المدى الطويل، كل الأشياء الجيدة التي حدثت هذا العام جاءت من يونايتد مما أتاح لي الفرصة كطفل، لا أتذكر العام الماضي أو السنوات الخمس الماضية فقط".

وتابع: " عندما كنت في صغيراً، أتحدث عن الأوقات التي وضعوني فيها في سكن عندما كانت أمي تكافح في المنزل، عندما كان عمري 11 عاماً وكنت هناك حتى بلغت 16 و17 عاماً، لذلك فهو أعمق بكثير مما يراه الناس في بعض الأحيان".

وختم راشفورد: "أعتقد أن الناس لا يرون سوى بعض الأشياء التي كانت تحدث منذ أن كنت في الفريق الأول، لكن الرابطة التي تربطني مع يونايتد أكبر بكثير من مجرد السنوات الخمس الماضية، وستظل إلى الأبد أكبر من مسار مهني أو مسار وظيفي، إنهم السبب في أنني أصبحت لاعب كرة قدم، منحوني فرصة للتعبير عن نفسي واكتشاف أن لدي موهبة في ​كرة القدم​".

بتصرف – محمد قصير