تتوجه الانظار الليلة الى اليوم الاول من مباريات الجولة الاخيرة لدور المجموعات من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

والمواجهة الابرز ستكون بين برشلونة ويوفنتوس الساعة 22:00، واللقاء المتجدد بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، علما ان الفريقين حسما تأهلهما.

وفي باقي المباريات:

زينيت 19:55 بوروسيا دورتموند
​لاتسيو​ 19:55 كلوب بروج
تشيلسي 22:00 كراسنودار
رين 22:00 اشبيلية

دينامو كييف 22:00 فيرينكفاروس
باريس سان جيرمان 22:00 اسطنبول باشاك شهير
​لايبزيغ​ 22:00 ​مانشستر يونايتد.

وضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري اللبناني، سقط ​العهد​ بفخ التعادل السلبي امام شباب الساحل، فيما تمكن ​النجمة​ من الفوز على ​التضامن صور​ 2-0، واستطاع ​الانصار​ ان يضرب شباك السلام زغرتا بسداسية نظيفة، وتعادل الاخاء الاهلي عاليه امام طرابلس 0-0، وفاز الصفاء 1-0 على طرابلس.

على صعيد متصل، رد ​زين الدين​ ​زيدان​ مدرب فريق ​ريال مدريد​ على امكانية اقالته في حال تعرض الفريق للخسارة امام بوروسيا ​مونشنغلادباخ​ في الجولة الاخيرة من دور المجموعات في ​​دوري الابطال​ قائلا: النادي سيفعل ما يجب أن يفعله، ما أفكر فيه حالياً هو مباراة الغد، الريال سيتخذ القرار المناسب بعد نهاية المباراة، أنا لا أفكر في ذلك على الإطلاق".

عربيا، كشفت مصادر صحفية امارتية ان البرازيلي ​أودير هيلمان​ Odair Hellman سيبدأ مهمته في منصب المدير الفني للوصل الاماراتي حينما يستضيف الجزيرة يوم 17 من الشهر الجاري في الجولة العاشرة ل​دوري الخليج العربي​ .

متفرقات دولية:

- اعلن المهاجم البرازيلي هالك رحيله عن ​شنغهاي​ الصيني بعد خروج الفريق من دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد الخسارة امام ​فيسيل كوبي الياباني​ بنتيجة 2-0 في دور ال16 .

- نشر لاعب وسط ​مانشستر يونايتد​ ​بول ​بوغبا​​ صورا على وسائل التواصل الاجتماعي في اعقاب كشف وكيله ​مينو رايولا​ عن أنه سيغادر النادي. وتقول صحيفة The Mirror إن بوغبا نشر صوراً لنفسه وهو يضحك مع زملائه في الفريق أثناء التدريب ليلة أكد رايولا رغبته في مغادرة النادي.

- كشفت تقارير صحف فرنسية، أن عودة ​الجماهير​ إلى المدرجات الفرنسية أصبحت قريبة، وذلك في ظل جائحة فيروس ​كورونا​.واشارت قناة "BFMT" الفرنسية، الى أن الحكومة تفكر في عودة الجماهير إلى الملاعب من جديد اعتبارًا من كانون الثاني المقبل، حيث يعتمد ذلك على التطور الوبائي لـ فيروس كورونا.