يخوض نادي ​السلام زغرتا​ لكرة القدم اصعب المواسم له في الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث يحتل المركز الاخير في الترتيب المحلي بعد خوض ست جولات من الموسم الجديد برصيد نقطة واحدة.

لمعرفة ما يحدث مع النادي الشمالي تحدثت صحيفة "السبورت" الالكترونية مع المدير الفني للسلام ​غسان خواجة​ الذي اكد ان الفريق لم يقدم المستوى المطلوب منه خلال الموسم الحالي بعد ست جولات على انطلاقة الموسم الجديد، مشيرا الى ان النتائج التي حققها في المباريات الستة والحصول على نقطة وحيدة لا تعكس المستوى الذي كان اللاعبون يقدمونه على ارضية الملعب، على الرغم من ان الفريق خاض مباريات ثلاثة اولى غير جيدة بسبب قلة التحضيرات وعدم المشاركة في مباريات تحضيرية كافية، وغياب عدد من اللاعبين الاساسيين عن الفريق ابرزهم قائد الفريق جان جاك يمين.

واضاف غسان ان الفريق نجح في العودة والتأقلم مع التشكيلة الجديدة المؤلفة من عدد من اللاعبين الشباب الذين لم يتجاوزوا ال 22 عاماً، وقدم اداء جيدا امام البرج وكان الفريق قاب قوسين من الفوز، كذلك الامر حصل امام نادي الاخاء الاهلي عاليه، لكنه استحق الخسارة في مباراته امام التضامن صور وان هذا الامر مرتبط بقلة الخبرة التي يعاني منها اللاعبين والفشل في فرض الفريق لاسلوبه في المباريات.

وتمنى خواجة ان تتحسن النتائج خلال المباريات القادمة، في ظل تحسن الاداء مع مرور الوقت، حيث يجب العمل على اللمسة الاخيرة وتصحيح الاخطاء الفردية، ليصل الفريق الى الانتصارات في الفترة القادم.

وختم مدرب السلام بالقول ان الهدف الذي وضعه لفريقه هو قيادة اللاعبين الاثني عشر لبناء فريق من الشباب الذين يلعبون الموسم الاول لهم في دوري الدرجة الاولى من دوري الرجال، املاً ان ينجح في تحسين مركزه قبل نهاية الموسم ليكون بعيد عن السقوط الى مصافي اندية دوري الدرجة الثانية.