ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الانكليزي، تمكّن ​توتنهام​ من تحقيق الفوز على حساب أرسنال بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، ليعزّز السبيرز صدارته بإنتظار مباراة ليفربول ووولفرهامبتون. وسجل هدفي توتنهام هاري كاين والكوري الجنوبي سون. وفي مباراة أخرى، فاز كريستال بالاس على وست بروميتش 5-1، وفاز ليستر سيتي على شيفلد يونايتد 2-1.

وفي الدوري الايطالي، وضمن الجولة الـ10، تعادل روما امام ساسولو بدون اهداف بعدما أكمل اللقاء بـ10 لاعبين بعد طرد الاسباني بيدرو في الدقيقة 40. وبنفس النتيجة تعادل بارما أمام بينيفنتو، فيما تعادل كالياري 1-1 أمام هيلاس فيرونا. اما نابولي، إستطاع أن يتجاوز كروتوني بنتيجة 4-0.

وفي ​الدوري الاسباني​، وضمن الجولة الـ12، سقط أوساسونا أمام ريال بيتيس 2-0، وتعادل غرناطة أمام هويسكا 3-3.

وفي الدوري الفرنسي، وضمن الجولة 13، عزّز ليل وصافته بتخطي موناكو 2-1، وسقط لوريان 2-0 امام أنجيه، وفاز بوردو على بريتوس 1-0، وتعادل ديجون بدون أهداف امام سانت إيتيان، وسقط نانت امام ستراسبورغ 4-0، وتعادل نيس بدون أهداف امام ستاد ريمس.

وفي الدوري الألماني، وضمن الجولة 10، فاز شوتغارت على فيردربريمن 2-1، وإستطاع باير ليفركوزن أن يهزم شالكه 3-0.

عربيًا، نجح فريقا الإمارات وبني ياس من العبور إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس رئيس دولة الإمارات لكرة القدم. وإستطاع الإمارات أن يتغلب بنتيجة 1-0، في حين فاز بني ياس بنتيجة 2-0 على العروبة.

وفي دوري أبطال آسيا، حجر نادي بكين غوان البطاقة الاولى في الدور الربع نهائي بعد الفوز الذي حققه على حساب نادي طوكيو بنتيجة 1-0.

وفي الرياضات الميكانيكية، حسم السائق المكسيكي ​سيرجيو بيريز​ سباقه الاول في مسيرته الاحترافية ليدخل التاريخ بتحقيق انتصار فريقه راسينغ بوينت الاول ايضاً في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان، وذلك بعد سيناريو جنوني في القسم الاخير من المرحلة 15، ​سباق جائزة الصخير الكبرى​ في البحرين، واتى ثانياً سائق رينو اوكون متقدماً على زميل بيريز في راسينغ بوينت، لانس سترول.

متفرقات دولية ومحلية:

- شارك رئيس نادي النجمة ​أسعد السقال​ في تمارين الفريق يوم الأحد على ملعب المنارة، وذلك إستعدادا لمواجهة التضامن صور يوم الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم. وكان لافتا مشاركة السقال بالركض على أرض الملعب إلى جانب المدرب موسى حجيج.

- نجح الملاكم ​ليندون ارثر​ في الفوز على منافسه انتوني يارد والفوز بلقب بطل العالم في منظمة كومون ويلث للملاكمة.

- اعتبرت صحيفة الماركا الاسبانية ان ليونيل ميسي غير قادر على القيام بما يتوجب منه مع فريقه، بعد ان كان قادراً على حمله للفوز بالمباريات و ان ميسي غير قادر على قيادة البلاوغرانا الى الفوز لاسباب عدة قد تكون ربما لعدم رغبته بالاستمرار مع الفريق.