ضمن منافسات ​الجولة 10​ من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، حقق ​شتوتغارت​ فوزاً مهماً على مضيفه فيردر ​بريمن​ بنتيجة 2-1، ليعود ابناء المدرب توماس هيتسلبرغر الى سكة الانتصارات، في حين يواصل بريمن اهدار النقاط.

وبهذا الفوز المهم، رفع شتوتغارت رصيده في النقاط الى 14 في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد بريمن عند النقطة 11 في المركز 12.

وكان شتوتغارت الطرف الافضل في شوط المباراة الاول على الرغم من ان بريمن يخوض اللقاء على ارضه، لكن شتوتغارت نجح في استغلال تذذبذب مستوى بريمن وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 30 لترجمها سيلاس وامانغويتوكا الى هدف ويمنح فريقه التقدم بنتيجة 1-0، وحاول بريمن ادراك التعادل لكنه فشل لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الضيف 1-0.

وفي الشوط الثاني، قام مدرب فريق شتوتغارت باجراء عدة تبديلات من اجل المحافظة على التقدم في المباراة، ومن جانبه اجرى مدرب بريمن تغييرات من اجل تنشيط الخط الهجومي للفريق، لكن الـ 45 دقيقة في الشوط الثاني لم تشهد اي تغييرات في النتيجة، ليضيف حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع، اذ نجح شتوتغارت في مضاعفة النتيجة عن طريق سيلاس وامانغويتوكا لينجح في تسجيل هدفه الشخصي الثاني في المباراة لتصيح النتيجة 2-0، وشهدت الدقيقة الاخيرة تقليص الفارق من جانب بريمن عبر دايفي سيلكي 2-1، لكن بريمن تأخر في الرد ليعلن بعدها حكم اللقاء انتهاء المباراة بفوز شتوتغارت 2-1.