عاد ​ريال مدريد​ لطريق الانتصارات مرة أخرى، بالفوز بهدف نظيف، خلال مواجهة إشبيلية، في إطار منافسات الجولة الـ12 من الليغا. وسجل ​ياسين بونو​ حارس إشبيلية بالخطأ في مرماه هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 56. كما وفاز ليفانتي على خيتافي بثلاثية نظيفة.

وفي الدوري الانكليزي، إستطاع مانشستر سيتي ان يفوز على ​فولهام​ بهدفين مقابل لاشيء سجلهما رحيم ​سترلينغ​ وكيفين دي بروين. َوتعادل ايفرتون امام بيرنلي 1-1.

وفي الدوري الايطالي، تمكن لاتسيو من الفوز على سبيزيا بهدفين نظيفين، سجلهما تشيرو ايموبيلي وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

وحقق ​يوفنتوس​ فوزا بشق الانفس على تورينو 2-1، بعد التأخر بهدف للدقيقة 77. وسجل لليوفي ماكيني وبونوتشي.


وفي الدوري الالماني، تعادل بوروسيا ​دورتموند​ امام فرانكفورت 1-1، وبوروسيا مونشنغلادباخ امام فرايبورغ 2-2، وسقط ماينز امام ارمينيا بيليفلد 2-1, وتعادل كولن امام فولفسبورغ 2-2.

وتغلب نادي لانس على مضيفه ​ستاد رين​ بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما السبت على ملعب روازون بارك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم.

على صعيد اخر، اعلنت مصادر صحفية فرنسية ان النجم الأرجنتيني لنادي ​برشلونة​ الاسباني ​ليونيل ميسي​ وافق على الانتقال إلى نادي ​​باريس سان جيرمان​​ في الفترة المقبلة.
وكشفت هذه المصادر ان هناك مفاوضات بالفعل بين إدارة باريس سان جيرمان وليونيل ميسي، لضمه في الموسم المقبل، مؤكدة أن هناك ترحيب من جانب البرغوث الأرجنتيني للانتقال إلى حديقة الأمراء، في الصيف المقبل.

عربيا، طلب طبيب ​وليد سليمان​ نجم النادي الأهلي المصري بنقله وعزله في مستشفى خاص في ظل تدهور حالته الصحية بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وفي كرة المضرب، وجه ​ديرك هوردورف​ نائب رئيس ​الاتحاد الألماني للتنس​ اتهاما الى لاعب التنس السويسري ​روجيه فيدرر​ بالتلاعب في ترتيب اللاعبين الصادر عن اتحاد لاعبي التنس المحترفين من أجل مصلحته الخاصة من خلال الاستفادة من موقعه في مجلس اللاعبين.

وفي الرياضيات الميكانيكية، تصدر سائق فريق ​مرسيدس​ ​فالتيري بوتاس​ فعاليات التجارب الرسمية ل​جائزة الصخير الكبرى​​ حيث تفوق على زميله في الفريق جورج راسل بفارق 0.026، وكان فالتيري قد سجل اسرع لفة على الحلبة بتوقيت 0.53.377

متفرقات دولية:

- قرر نادي ​ألكمار​ الهولندي إقالة مدربه آرني سلوت بسبب تفاوضه مع ​فينورد​ لخلافة ديك أدفوكات بعد نهاية الموسم الحالي.

- عاد اسم المدير الفني الارجنتيني ماوريسيو ​بوتشيتينو​ الذي اشرف على توتنهام سابقا ليتم التداول فيه داخل اروقة النادي الاسباني ريال مدريد ليكون البديل المناسب للمدرب الحالي زين الدين ​زيدان​ الذي فشل في الفترة الاخيرة في تصحيح الاخطاء التي يقع فيها الفريق وتحقيق نتائج ايجابية بحسب ما اشارت بعض التقارير الصحفية.


- دخل اللاعب الدولي الإنكليزي رحيم ​سترلينغ​ نجم مانشستر سيتي تاريخ الدوري الإنكليزي خلال مباراة ​فولهام​ بعد أن تحصل على ركلة جزاء سجلها كيفين دي بروين في الدقيقة 25، واصبح اكثر لاعب يتحصل على ركلات جزاء في تاريخ الدوري الانكليزي.

- اكد المرشح لرئاسة نادي ​برشلونة​ الاسباني خوان ​​لابورتا​​ إمكانية ضم سيرجيو ​​راموس​​ قائد ريال مدريد وقال لابورتا: "سأكون سعيدًا جدًا في حال وصول راموس إلى برشلونة".