أكد مدرب ​توتنهام​، ​جوزيه مورينيو​ أن فريقه سيلعب من أجل الفوز خلال مواجهة آرسنال الأحد ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الانكليزي الممتاز.

وصرح مورينيو قبل اللقاء "أعتقد أن تصدرنا للمسابقة سيضيف المزيد من التوابل إلى للديربي، لأننا في وضع جيد، فإن مباراة الغد ستكون مختلفة قليلة، والفوز على آرسنال هو الشيء الجيد الوحيد الذي يمكننا منحه لمشجعينا".

وأضاف: "في الموسم الماضي عندما واجهنا آرسنال في الجزء الأخير من الموسم، كان الأمر يتعلق بالفوز على آرسنال ليكون لديك شعور جيد؛ لكننا لا ننسى أبداً حقيقة وجود منافسات تاريخية وماذا يعني ذلك للجماهير، حتى بالنسبة للأشخاص الذين لم يولدوا في توتنهام، وكثير منا في هذه الحال، عندما تصل إلى النادي، تفهم الثقافة، وتتعلم الثقافة وتشارك القيم مع الجماهير".

وتابع: "في الوقت الحالي، نحن في وضع جيد، ونقاتل من أجل البقاء في مركز متقدم بالدوري، غداُ الفوز بالنسبة لتوتنهام، ليس الفوز باللقب، بل هو الفوز بالمباراة التالية، بالنقاط الثلاث التالية".

وختم مورينيو: "في المباراة الاخيرة في الدوري تعادلنا، وتعادلنا كذلك في الدوري الأوروبي، لذا آخر مباراتين لنا مع آرسنال لم ننجح في تحقيق الفوز، نحن نريد الفوز بالمباريات، وهذا كل شيء".

بتصرف – محمد قصير