في أعقاب هجوم الكرسي الوحشي الأسبوع الماضي على ​جاي أوسو​ والإعلان عن تحدي بطل يونيفرسال ​رومان راينز​ في مباراة طاولات وسلالم وكراسي في WWE TLC، اتحد ​كيفن أوينز​ مع أويتس ضد رومان راينز وجاي اوسو ضمن منافسات عرض سماك داون. لفترة وجيزة بدت المباراة كأنها ستكون 2 ضد 1 عندما لم يظهر راينز في بدايتها، وربما ترك اوسو لمواجهة عواقب أفعاله من قبل. لكن سرعان ما انضم راينز إلى القتال وشن هجومًا هائلًا على اوتيس جعله غير قادر على مواصلة المباراة.

ومع ذلك استمر أوينز في وضع 2 ضد 1. ثم في اللحظات الأخيرة عندما بدا أن أوينز قد يفوز دخل راينز فجأة إلى الحلبة ونفّذ عليه حركة مقصلة وهذا ادى الى إنتهاء المباراة بنتيجة عدم الأهلية. ومع ذلك أطلق راينز واوسو العنان لهجوم وحشي على اوينز بعد المباراة بضربه بالكرسي. ولكن قبل أن تنتهي الأمور أدار راينز كرسيه على ابن عمه، وكشف عن العواقب الحقيقية لمن يتحداه في عائلته. وفي النهاية وقف راينز بمفرده مهيمنًا ومستعدًا لـ WWE TLC.

​​​​​​​

اما في باقي نتائج المباريات فلقد فازت نتاليا على بايلي. وفي مباراة Six-Man Tag Team تكريمية لبات باترسون فاز ​دانيال براين​ وبيغ إي وراي ميستيريو على ​سامي زين​ ودولف زيغلر وشينسوكي ناكامورا. من جهتها وجّهت ساشا بانكس تحدٍ الى كارميلا من اجل خوض مباراة في WWE TLC. وفاز كينغ كوربن على مورفي.
ترجمة برنار الطيار