إنتهت الجولة الخامسة من دور المجموعات ل​دوري الابطال​ في كرة القدم حيث كنا على موعد متجدد مع ستة عشر مباراة حفلت بالإثارة والتشويق.

دعونا الآن نتعرف على أبرز خمسة لاعبين تألقوا في هذه الجولة.

1. الفرنسي ​أوليفييه جيرو​ ( لاعب تشيلسي الإنكليزي ):

كان نجم الجولة الأبرز بكل تأكيد حيث تألق في مواجهة إشبيلية وسجل رباعية تاريخية قاد بها فريقه إلى الفوز 4-0 وضمان تصدر المجموعة والتأهل من المركز الأول مع تقديم جيرو لأداء هجومي أقل ما يقال عنه أنه استثنائي ورائع.

2. البرازيلي ​نيمار دا سيلفا​ ( لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ):

البرازيلي كان موجودا في الوقت الذي احتاجه فريقه خلال المواجهة أمام مانشستر يونايتد حيث قاده للفوز 3-1 بعدما سجل هدفين وكان مصدر الخطورة الأبرز على مرمى اليونايتد والذي فشل مدافعوه في احتواء تحركاته الهجومية.

3. الفرنسي ​عثمان ديمبيلي​ ( لاعب برشلونة الإسباني ):

الفرنسي قدم أداءا لافتا خلال المواجهة مع فيرينكفاروس حيث سجل هدفا وصنع آخر ليقود فريقه للفوز 3-0. وكان ديمبيلي بحاجة لهذه المباراة كي يستعيد ثقته بنفسة خاصة بعد مسلسل الإصابات التي تعرض لها في الفترة الماضية.

4. الإسباني ​ألفارو موراتا​ ( لاعب يوفنتوس الإيطالي ):

الشاب الإيطالي كان على الموعد في المواجهة التي فاز بها فريقه على دينامو كييف 3-0 بعدما سجل هدفا وصنع آخر حيث أثبت بأنه مهاجم قوي يمكن الإعتماد عليه ولديه ما يكفي من السرعة والمهارة كي يشكل ثنائيا ناجحا برفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو في خط هجوم السيدة العجوز.

5. الأوكراني ​أناتولي تروبين​ ( لاعب شاختار دونيتسك الأوكراني ):

حارس مرمى الفريق الأوكراني والذي يبلغ من العمر 19 عاما كان نجم المباراة الأول امام ريال مدريد حيث فاز فريقه 2-0 وتمكن من الحفاظ على نظافة الشباك بعدما تصدى لثماني كرات خطرة ووقف سدا منيعا في وجه كل محاولات الفريق الملكي الهجومية طوال الدقائق التسعين.