ضمن فعاليات المجموعة الثامنة من منافسات دوري ابطال اوروبا، نجح نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي من العودة من معقل الاولد ترافورد بفوز مهم وثمين وبواقع 3-1.

الهدف الاول لباريس جاء في الدقيقة 6 عبر اللاعب البرازيلي نيمار والحارس دي خيا يتحمل المسؤولية حيث تعامل مع الكرة على طريقة تصدي حراس مرمى كرة الصالات بدلا من ان يرتمي مباشرة على الارض ويمد جسمه ويديه بالكامل لصد الكرة.

في الدقيقة 32 هدف لصالح ​مانشستر يونايتد​ عبر ماركوس راشفورد ونافاس غير مسؤول لان الكرة غيرت اتجاهها بعد ان اصطدمت بقدم المدافع لتدخل المرمى رغم ان الحارس الكوستاريكي حاول التصدي لها لكنه فشل بذلك.

هدف التقدم للفريق الفرنسي جاء في الدقيقة 89 عبر اللاعب ماركينيوس وهنا دي خيا لا يتحمل اي جزء من المسؤولية لان الكرة سددت نحو المرمى من قبل اللاعب البرازيلي وهو على مسافة قريبةمن الحارس الذي حاول التصدي لها لكنه لم ينجح بمسعاه.

نيمار تابع تألقه في هذه المباراة وسجل الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 4+90وهنا دخيا اخطا في التعامل مع الكرة حيث كان يجب عليه استعمال سرعة البديهة ومد جسمه ويديه بالكامل على الارض لصد الكرة خصوصا ان مثل هذه التسديدات تأخذ حيزا" كبيرا" في تمرين حراس المرمى.

العلامات:

كيلور نافاس​ حارس مرمى باريس سان جيرمان: 6 /10

دافيد دي خيا​ حارس مرمى مانشستر يونايتد: 5/10

ملاحظة : يتم وضع العلامة حسب اداء الحراس في المباراة وليس حسب نتيجةها.