تستأنف الليلة مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة ​دوري أبطال اوروبا​ وستكون بالتوقيت التالي:

الساعة 19:55

كراسنودار روسيا – رين فرنسا

اسطنبول باشاك شهير تركيا – لايبزيغ المانيا.

الساعة 22:00

اشبيلية اسبانيا – ​تشيلسي​ انكلترا

​يوفنتوس​ ايطاليا – دينامو كييف اوكرانيا

فرينكفاروزي المجر – ​​برشلونة​​ اسبانيا

بوروسيا دورتموند​ المانيا – لاتسيو ايطاليا

كلوب بروج بلجيكا – زينيت سانت بطرسبرغ روسيا

مانشستر يونايتد​ انكلترا – ​باريس سان جيرمان​ فرنسا.


وكشفت تقارير صحف إسبانية، أن نادي ​​ريال مدريد​​ يدرس امكانية عقد صفقة تبادلية مع باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي للحصول على كيليان ​مبابي​ مقابل ايدين ​هازارد​. وبحسب برنامج "الشيرينغيتو" الإسباني، فان الريال يفكر في عرض هازارد على باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع مبابي، خاصة في ظل عدم تقديم البلجيكي المستوى المطلوب منه.

وأعلنت ​لجنة المسابقات​ في رابطة ​الدوري الإسباني​، عن قرارها النهائي بشأن الإنذار الذي تلقاه قائد نادي برشلونة ليونيل ميسي، بعد تكريم وفاة أسطورة الأرجنتين، دييغو أرماندو مارادونا.وقررت اللجنة الإبقاء على إنذار ميسي في سجلاته الموسم الحالي، بالإضافة إلى تغريمه ماليًا بمبلغ 600 يورو.

وتحدثت الصحف الإسبانية عن إمكانية إقالة ​زين الدين زيدان​ الذي قاد ​ريال مدريد​ الى الفوز بالكأس ذات الاذنتين 3 مرات توالياً من 2014 الى 2016 بعد الخسارة أمام ​شاختار​ 0-2 الثلاثاء.وأبرزت صحيفة "سبورت" عنوان "أزمة شاملة"، مشيرة إلى أن "مشروع زيدان يظهر بوادر تعب"، في حين اعتبرت "آس" بأن "الوضع دقيق .. زيدان يتأذى كثيراً مما يحصل".

عربيا، كشفت تقارير صحفية سعودية عن استياء نادي ​​النصر​ السعودي​ من انخفاض مستوى المغربي ​عبدالرزاق حمدالله​ مهاجم الفريق وعدم ظهوره بالمستوى المعهود به خلال المباراتين الماضيتين. ووفقًا لصحيفة "مكة" فان النادي هدد حمد الله بخصم 50% من راتبه الشهري نتيجة الزيادة المفرطة في وزنه حيث زاد حوالي 7 كلغ اثر ذلك على عطائه في الملعب .

في الرياضات الميكانيكية، اعلن فريق هاس في ال​فورمولا وان​ عن ضمه لابن اسطورة عالم الفورمولا وان الالماني مايكل شوماخر، ميك. حيث سيكون ​​ميك شوماخر​​ من ضمن فريق هاس الذي سيخوض غمار سباقات موسم 2021، الى جانب السائق الروسي نيكيتا مازبين.

متفرقات دولية ومحلية:

- أعلن نادي ​برشلونة​ الاسباني في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي، عن اصابة احد لاعبي الفريق الاول بفيروس ​كورونا​ المستجد. وأظهرت النتائج التي خضع لاعب الوسط سيرجي روبرتو إيجابية المسحة في الساعات الماضية.

- بدأ نادي ​مانشستر سيتي​ مفاوضاته مع الدولي البلجيكي ​​كيفين دي بروين​​ لتجديد عقده. وأكد الصحفي الرياضي فابريزيو رومانو أن هناك مفاوضات جارية بين مانشستر سيتي ووكلاء اللاعب البلجيكي، لضمان إستمراره في ملعب الإتحاد.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي كرة السلة ال​لبنان​ية تقاريرا صحفية تؤكد أن المدرب ​جاد الحاج​ سيقود فريق هوبس في الموسم المقبل، بالاضافة الى اشرافه على فريق ​دينامو لبنان​ في الدرجة الثانية، وذلك بعد انتقال ​باتريك سابا​ الى ​الشانفيل.