تحدثت الصحف الإسبانية عن إمكانية إقالة ​زين الدين زيدان​ الذي قاد ​ريال مدريد​ الى الفوز بالكأس ذات الاذنتين 3 مرات توالياً من 2014 الى 2016 بعد الخسارة أمام ​شاختار​ 0-2 الثلاثاء.

وأبرزت صحيفة "سبورت" عنوان "أزمة شاملة"، مشيرة إلى أن "مشروع زيدان يظهر بوادر تعب"، في حين اعتبرت "آس" بأن "الوضع دقيق .. زيدان يتأذى كثيراً مما يحصل".

ولا يزال ريال مدريد يملك مصيره بيده فالفوز في مباراته الأخيرة على ملعبه ضد بوروسيا مونشنغلادباخ يمنحه البطاقة التأهل، وحتى أنه يستطيع تصدر المجموعة في حال فوزه وخسارة شاختار أمام إنترميلانو.

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أنه على الرغم من أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز ليس في وضعية للتخلي عنه، فإن منتقدي زيدان من داخل النادي وخارجه يريدون استقالته".

وأضافت "إذا لم ينجح في قيادة الفريق إلى ثمن النهائي الأسبوع المقبل، سيكون من الصعب أن يستمر زيدان في تدريب ريال مدريد، لأن أي أسطورة لا تستطيع أن تتحمل كارثة مماثلة"، مشيرة إلى ان ريال مدريد لم يفشل في تخطي دور المجموعات منذ عام 1997.

وختمت "ماركا" "بوتشيتينو امام راؤول في حال عدم استمرار زيدان"، في إشارة الى مدرب توتنهام السابق ماوريتسيو بوتشيتينو ومهاجم الملكي السابق راوول غونزاليز.