تحدث المدير الفني لنادي انتر ميلانو الايطالي انطونيو ​كونتي​ عن الفوز الذي حققه الفريق على حساب بوروسيا مونشغلادباخ ضمن اطار مواجهات الجولة الخامسة من ​دوري الابطال​ بنتيجة 3-2 مشيرا الى ان فريقه استحق الفوز على متصدر المجوعة.

وخلال حديث صحفي قال فيه: "منافسنا يمر بفترة جيدة ان من خلال الدوري الالماني او دوري الابطال ولو لم يكن انتر جاهزا فنيا وتكتيكيا لما نجح في تحقيق الفوز في المانيا".

وأضاف: "لقد استحقينا الفوز على متصد المجموعة وما زال لدينا الامل وكان من الممكن ان نتجنب الصعوبات ".

وتابع: "اشكر اللاعبين على ما قدموه وعلى الروح الجيدة التي خاضوا بها المباراة حين يكون لديهم الرغبة في مساعدة بعضهم البعض نسبب المشاكل للمنافس".

وتعليقا على ما قاله للاعبيه بين شوطي المباراة اردف: "التعادل قد يجعلنا خارج البطولة وقد حللنا بعض المواقف خلال الاستراحة من اجل تحسين بعض الاخطاء التي ارتكبناها في الشوط الاول وقد احتاج اللاعبون لدعمي في هذه اللحظات".

وواصل: "قد قلت لهم انه يجب علينا الاستمرار واستعادة المبادرة التي حصلنا عليها في وقت مبكر من المباراة وسنكافأ بالفوز، واشعر بسعادة كبيرة لانني كنت محقا لانه حين يتحدث المدرب عن هذه الامور ولا تحدث فإنه يخاطر بفقدان الثقة".

وعن تصريح ​لوكاكو​ الذي قال فيه إنه واحد من 25 لاعبا ولا يرى نفسه كزعيم ختم قائلا: "روميلو على حق، ما أطلبه من اللاعبين ان يتحمل كل شخص مسؤوليته لانه حين يقومون بذلك نصبح فريقا طموحا".

بتصرف: وسيم المعلوف