أشار مدرب ​باريس سان جيرمان​ ​توماس توخيل​ إلى أن فريقه سيلعب من أجل الفوز أمام ​مانشستر يونايتد​ الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأوضح توخيل في مؤتمر صحفي: ‘"سنحاول الاستحواذ على الكرة أمام مانشستر يونايتد، إنه أسلوب يمنحنا الكثير من الثقة، القدوم إلى أولد ترافورد من أجل الفوز ليس مستحيلاً بل تحدياً كبيراً، وسنكون جاهزين له، الأمر متروك لنا لإظهار أفضل ما لدينا".

وأضاف: "راشفورد يشكل تهديداً كبيراً بسبب سرعته وقدرته على التسجيل، إنه دقيق للغاية وسريع جداً في الهجوم المضاد وجيد في الكرات الهوائية، أما برونو فرنانديز فهو لاعب مثير للإعجاب لأنه كان له تأثير كبير بمجرد انضمامه إلى النادي، إنه لاعب استثنائي، وليس طبيعياً، إنه لاعب رئيسي بالنسبة لهم، وسنحاول إيجاد الحلول لإيقافه".

وعلّق المدرب على إتهام كافاني بالعنصرية: "لست متفاعلًا على وسائل التواصل الاجتماعي، أنا مندهش من معرفة ذلك لأنني أعرفه، إنه شخص رائع، لاعب يقدم كل شيء للفريق".

وختم توخيل بالحديث عن خوف اللاعبين من مغادرة دوري الأبطال: "نعم، انتصرنا ضد لايبزيغ انتصاراً إجبارياً، وجئنا إلى مانشستر من أجل الفوز فقط، نحن جاهزون ذهنياً وتكتيكياً، سنحاول أن ننتصر في أغلب جوانب المباراة لتخطي هذه العقبة".

بتصرف – محمد قصير