تنطلق بعد قليل، مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة ​دوري أبطال اوروبا​ وهي كالتالي:

19:55

لوكوموتيف موسكو – سالزبورغ

شاختار دونيتسك – ريال مدريد

22:00

اتلتيكو مدريد – بايرن ميونيخ

بوروسيا مونشنغلادبخ – انتر

بورتو – مانشستر سيتي

مارسيليا – اولمبياكوس

اتالانتا – ميدتيلاند

ليفربول - اياكس

على صعيد متصل، أعلن نادي ​برشلونة​ الاسباني عن القائمة الرسمية للفريق التي ستسافر إلى المجر لمواجهة فريق فيرينتسفاروشي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. وقرر المدرب رونالد كومان عدم إستدعاء كلّ من ​ليونيل ميسي​ وصامويل أومتيتي وفيليب كوتينيو والحارس أندريه تير شتيغن.

وكشف الصحفي الأرجنتيني لويس فينتورا في برنامج دردشة أميريكي، عن رسالة صوية قام بإرسالها دييغو أرماندو ​مارادونا​ قبل ساعات على وفاته، إلى زوج صديقته السابقة. وفي التفاصيل، أن مارادونا طلب من الزّوج ويُدعى ماريو بودري، الإعتناء بإبنه من صديقته السابقة فيرونيكا أوجيدا، والذي يبلغ من السن 7 سنوات. وقال مارادونا في الرسالة: "اعتن بها واعتن بملاكي الذي لا يضاهى في جماله شيئا".

وفي آسيا، ضمن نادي يوكوهاما مارينوس الياباني التأهل للدور الثاني بعد فوزه على جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي 4-1 يوم الثلاثاء على ستاد الجنوب في الدوحة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة في ​دوري أبطال آسيا​ 2020. وفي المجموعة السابعة، تعادل نادي جوانغزو ايفرغراند الصيني مع سوون سامسونغ بلو وينغز الكوري الجنوبي 1-1.

عربيا، دعا صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي ​النصر​ السعودي لاعبي الفريق إلى طوي صفحة المرحلة الماضية والتي شهدت تعرض الفريق للعديد من الهزائم، كان أخرها أمام الغريم التقليدي الهلال في نهائي كأس الملك السعودي بنتيجة 2-1.

وفي المصارعة، كشف الكاتب السابق في اتحاد المصارعة الحرة WWE فينس روسو أن الاتحاد يحاول"كسر" شخصية المصارعة لانا من خلال إظهارها بصورة سيئة على عرض رو، لافتا إلى أن لانا بدت بصورة "غبية" خلال العروض الأخيرة.

متفرقات دولية:

- إنتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي لرئيس ليبيريا ونجم كرة القدم السابق جورج ويا، وهو يمارس لعبة كرة القدم مع عدد من المواطنين في الشارع، وسط حماس كبير من المتابعين.

- توفي المتحدث باسم نادي لاتسيو الايطالي ارتورو دياكونالي عن عمر ناهز ال 75 عاماً، وكان ارتورو قد استلم منصب المتحدث باسم الفريق الايطالي منذ العام 2016.

- يتعرض ​ايدين هازارد​ للعديد من الاصابات منذ قدومه الى نادي ريال مدريد الاسباني من تشيلسي الانكليزي في العام 2018، وبعد ان اصبح موقع شك لدى الكثيرين في ان يكون البديل المناسب لرحيل نجم الفريق السابق ولاعب يوفنتوس الحالي البرتغالي كريستيانو رونالدو، تؤكد بعض التقارير الصحفية ان ادارة الفريق الملكي قد تستخدم البلجيكي ضمن مفاوضاتها مع باريس سان جيرمان الفرنسي من اجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الذي ينتهي عقده مع الفريق في صيف 2022.