حقق ​وست هام يونايتد​ فوزاً بشق الأنفس على ​أستون فيلا​ 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما الاثنين على استاد لندن الأولمبي ضمن منافسات الجولة العاشرة من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ لكرة القدم. كما سقط ليستر سيتي امام فولهام 2-1.

وتغلب نادي ​بارما​ على مضيفه جنوى 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي) ضمن منافسات الجولة التاسعة من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم. وتعادل تورينو امام سامبدوريا 2-2.

وحقق ​ايبار​ فوزاً ثميناً على مضيفه ​ريال بيتيس​ بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على استاد بينتو فيامارين ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم. ورفع إيبار رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر فيما تجمد رصيد ريال بيتيس عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر.

على صعيد اخر، تلقت اللاعبة ​باولا دابينا​، التي جلست أرضا أثناء الوقوف دقيقة حداداً على ​دييغو أرماندو مارادونا​، قبل مباراة ودية لفريقها بياخيس إنتريرياس أمام ديبورتيفو أبانكا تهديدات بالقتل. وأشعل تصرف اللاعبة غضب جمهور النجم الأرجنتيني الراحل، ووصل الأمر لدرجة تلقيها تهديدات بالقتل عبر شبكات التواصل الاجتماعية. وأوضحت دابينا في حديث صحفي: "لم أكن أتوقع ذلك، الأمر مزعج لكنني سأفعل الشيء نفسه ألف مرة".




وتعود مباريات ​​دوري ابطال اوروبا​​ الى الانعقاد ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات حيث ستلعب بتوقيت بيروت المباريات التالية:

19:55

لوكوموتيف موسكو – سالزبورغ

شاختار دونيتسك – ريال مدريد

22:00

اتلتيكو مدريد – بايرن ميونيخ

بوروسيا مونشنغلادبخ – انتر

بورتو – مانشستر سيتي

مارسيليا – اولمبياكوس

اتالانتا – ميدتيلاند

ليفربول - اياكس

دوري ابطال آسيا :

يوكوهاما اف مارينوس الياباني – جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي الساعة 12:00

غوانغزو ايفرغراند الصيني – سوون سامسونغ الكوري الجنوبي الساعة 12:00

شنغهاي الصيني – سيدني اف سي الاسترالي الساعة 15:00

وفي ابرز الدوريات العربية :

الزمالك - طلائع الجيش الساعة 17:00

الاهلي - الاتحاد السكندري الساعة 20:00

كأس ملك البحرين :

الرفاع الشرقي - البديع الساعة 16:45

النجمة - المالكية الساعة 17:30

الدوري الاماراتي :

- الظفرة الساعة 16:00

اتحاد كلباء - النصر الساعة 16:00

بني ياس - العين الساعة 19:00

الدوري العراقي :

النفط - الديوانية الساعة 13:00.

وفي المصارعة، وضمن اطار فعاليات عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت وبغياب مشجعي ومحبي اللعبة بسبب فيروس كورونا تمكن ​جيف هاردي​ من الفوز على الاياس في مباراة استخدمت فيها الآلات الموسيقية في المنطقة المحيطة بالحلبة تحت شعار "سيمفونية الدمار".وفي مباراة ثانية، تغلب سلاب جاك SlapJack على ​ريكوشيه​. فبعدما أصدر ​مصطفى علي​ تحذيرًا صارمًا إلى ريكوشيه نيابة عن فريق RETRIBUTION، سعى سلاب جاك إلى تعليم الاخير درسًا في مواجهات رجل لرجل.وتغلب ​سيدريك الكسندر​ على كزافيير وودز. كما هزم إي جاي ستايلز على كل من ​كيث لي​ وريدل Riddle في مباراة ثلاثية للتحدي على لقب بطولة العالم. وفاز ​درو ماكنتاير​ وشايموس على "ذا ميز" و​جون موريسون​ بسبب عدم الاهلية.

متفرقات دولية:

- أشار نجم نادي ​ميلان​، ​زلاتان إبراهيموفيتش​ إلى أنه سيواصل اللعب طالما كان قادراً على ذلك. وصرح إبراهيموفيتش، لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "أعتبر نفسي مثل ​بنجامين بوتون​، ازداد شبابا كل عام، أعد بأنني سأبقى ألعب طالما كنت قادرا، اليوم الذي سأعجز فيه عن الظهور بأفضل مستوى ممكن، سأتوقف، أريد أن أشعر أنني حي".

- كشف الموقع الرسمي للفورمولا 1 عن إصابة بطل العالم سائق فريق ​مرسيدس​ ​​لويس هاميلتون​​ بفيروس كورونا وسوف يغيب عن جائزة البحرين الكبرى الثانية التي ستقام على حلبة صخير في نهاية الأسبوع الحالي.

- اعلن نادي ​بوسطن سيلتيكس​ عن ضم اثنين من اللاعبين المهمين في عالم دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية الى صفوفه، حيث اعلن الفريق عبر موقعه الرسمي عن ضم كل من لاعب كليفلاند كفالياريز الموسم الماضي ​تريستان تومبسون​، ولاعب نادي مينسوتا تيمبروولفز الموسم الماضي ​جيف تيغ​ الى صفوف الفريق الى جانب كل من بايتون بريتشارد وارون نيسميث.