في ما يلي إحصاءات نتجت عن المباراة التي جمعت فريق ​ارسنال​ في مواجهة فريق ​وولفرهامبتون​ ضمن منافسات ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ والتي إنتهت بفوز الوولفز 2-1:
​​​​​- رصيد أرسنال البالغ 13 نقطة هو أدنى رصيد له بعد أول 10 مباريات في الدوري الممتاز منذ موسم 1981-1982.
- جمع الوولفز17 نقطة في الدوري الممتاز هذا الموسم ( فوز 5 تعادل 2 خسارة 3)؛ هذا هو أكبر عدد له بعد أول 10 مباريات في الدوري 1979-80.
- عاد أرسنال وتمكن من الفوز بواحدة من مبارياته الـ 13 السابقة في الدوري الإنكليزي الممتاز بعد تأخره بالنتيجة في الشوط الأول، بينما فشل في الفوز بكل من المباريات السبع في هذه الجولة تحت قيادة ميكيل أرتيتا.
- فقط ألكسندر لاكازيت (3) سجل أهدافًا لأرسنال في الدوري الإنكليزي الممتاز أكثر من غابرييل ماغالهايس (2) هذا الموسم، حيث سجل البرازيلي هدفين من تسددتين.
- تمكن بيدرو نيتو من تسجيل عددًا من الأهداف في مباريات وولفز الـ10 في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم بقدر ما سجله في 29 مباراة مماثلة الموسم الماضي (3). كما أنه سجل في مباريات متتالية لأول مرة في الدوري.
- لم يحافظ أرسنال على شباكه نظيفة في أي من آخر سبع مباريات على أرضه في الدوري الإنكليزي الممتاز، وهي أطول فترة له منذ 2007 حين كانت السلسلة 9 مباريات.

لمشاهدة اهم مجريات المباراةإضغط هنا.
ترجمة برنار الطيار