أعرب مدرب ​توتنهام​ ​جوزيه مورينيو​ عن رضاه بالتعادل السلبي مع ​تشيلسي​ ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وصرح مورينيو، عقب اللقاء: "التعادل في ستامفورد بريدج دائماً ما يكون أمراً إيجابياً، والبقاء في قمة الدوري أمر إيجابي كذلك، ولكن اللاعبين في غرف الملابس ليسوا سعداء".

وأضاف: "هذا أفضل شيء أحصل عليه، نحن لسنا سعداء، هذا أمر رائع، إنه تغيير كامل في العقلية والشخصية، لم يكن لدينا الكثير من الفرص ولكن كم كانت لديهم؟ هذا هو الشيء الذي يجعلني سعيداً حقاً، لسنا سعداء بالتعادل في ستامفورد".

وتابع: "لم يكن هناك الكثير من الفرص في المباراة، إنها مباراة أراد كلانا الفوز بها، احترمنا بعضنا البعض، لم يقم أحد بالمقامرة، لم يحاول أحد تغيير اتجاه اللقاء، كان الجميع يفكر "خطأ واحد، سنعاقب"، صوبوا تسديدة واحدة من مسافة بعيدة، أعتقد أنها كانت مباراة كبيرة وصعبة لكلا الفريقين".

وختم مورينيو: " مازلنا في الصدارة، أحب هذا الشعور، لكن الشعور بأننا نلعب أول مباراة أمام الجمهور وأن نكون في الصدارة هو هدية لجماهيرنا، نحن سعداء بذلك، لكنني لا أغير رأيي، إذا كنا أفضل قليلًا لكنا فزنا اليوم، إذا كان على أحد أن يفوز بهذه المباراة فهو نحن، أن نكون في الصدارة هو مجرد شيء جميل، المباراة القادمة نحتاج إلى الفوز بها".

بتصرف – محمد قصير