نلقى ​ريال مدريد​ الهزيمة الثالثة محليًا هذا الموسم، بعد السقوط أمام ديبورتيفو ألافيس بنتيجة (1-2)، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الليغا. وسجل هدفي ديبورتيفو ألافيس، لوكاس بيريز من ركلة جزاء في الدقيقة (5)، وخوسيليو في الدقيقة (49)، بينما سجل كاسيميرو هدف ريال مدريد في الدقيقة (86). وبهذه الخسارة تجمد رصيد ريال مدريد عند 17 نقطة في المركز الرابع وواصل نزيف النقاط، بينما رفع ألافيس رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن

وفي الدوري الايطالي، سقط اتالانتا امام هيلاس فيرونا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

وضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الالماني لكرة القدم، نجح فريق بوروسيا مونشنغلادباخ في تحقيق فوز كبير على المتذيل شالكه بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بوروسيا بارك، ليعود ابناء المدرب ماركو روز الى سكة الانتصارات.

وضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الانكليزي الممتاز، نجح ليدز يونايتد في تحقيق فوز مفاجىء على ضيفه ايفرتون بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب الغوديسون بارك، ليواصل ابناء المدرب انشيلوتي اهدار النقاط، في حين استعاد ابناء المدرب بييلسا نمط الانتصارات.

وحقق فريق ​وست بروميتش​ البيون الفوز على ضيفه ​شيفيلد​ يونايتد بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ذا هاوثورنس، ليبتعد ابناء المدرب سلافين بيليتش عن مناطق الهبوط، في حين يواصل شيفيلد تحقيق النتائج السلبية.

وفي الدوري الفرنسي، فرض بوردو التعادل على ​باريس سان جيرمان​ بنتيجة 2-2.

وتشهد الملاعب الاوروبية استكمالا لجولة جديدة من مباريات الدوريات التي انطلقت في نهاية الاسبوع. وستكون مواعيد المباريات وفق توقيت بيروت كما يلي:

الدوري الإنكليزي الممتاز:

16:00: ساوثامبتون - ​مانشستر يونايتد

18:30: تشيلسي - توتنهام هوتسبير

21:15: ​أرسنال​ - وولفرهامبتون

الدوري الإسباني:

15:00: ​برشلونة​ - أوساسونا

17:15: خيتافي - أتلتيك بيلباو

19:30: سيلتا فيغو - غرناطة

22:00: ريال سوسييداد - فياريال

الدوري الإيطالي:

13:30: لاتسيو - أودينيزي

16:00: بولونيا - كروتوني

16:00: ميلان - فيورنتينا

19:00: كالياري - سبيزيا

21:45: ​نابولي​ - روما

الدوري الألماني:

16:30: باير ليفركوزن - هيرتا برلين

19:00: ماينز 05 - هوفنهايم

الدوري الفرنسي:

14:00: ليون - ستاد ريمس

16:00: لانس - أنجيه

16:00: لوريان - مونبلييه

16:00: ميتز - ستاد بريست

16:00: موناكو - نيم أولمبيك

18:00: نيس - ديجون

22:00: سانت إيتيان – ليل.

عربيًا، أكّدت تقارير صحافية عدّة أن إدارة نادي النصر السعودي تتجه نحو إتخاذ قرار بإقالة المدرّب البرتغالي روي فيتوريا من منصبه، بعد خسارة نهائي كأس الملك أمام الهلال يوم السبت. بدوره، غرد الإعلامي علي العنزي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: "بعد قليل إجتماع حاسم يقرر مصير فيتوريا مع ‎النصر بإقالته من عدمها، ومدرب درجة الشباب ألن إبرز الخيارات المتواجدة موقتاً".

متفرقات دولية:

-شهدت مباريات الدوري الايطالي يوم السبت، تكريم النجم الارجنتيني دييغو أرماندو مارادونا في الدقيقة 10 (ساسولو -إنتر ميلانو، بينيفنتو - ​يوفنتوس​، أتالانتا - هيلاس فيرونا). وتم إيقاف المباريات الثلاثة في الدقيقة 10، وقام اللاعبون بالتصفيق، تكريما لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية.

-قبل إنطلاق مباراة مارسيليا ونانت، في بطولة الدوري الفرنسي، وقف لاعبو الفريقين، بالاضافة إلى الحكام، على طريقة حرف M، وذلك تكريما للنجم الارجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، الذي توفي يوم الأربعاء عن عمر 60 عاما. وفي مباراة باريس سان جيرمان وبوردو، عمد لاعبو سان جيرمان على ارتداء قمصان تحمل صورة دييغو خلال عمليات الإحماء.

- كُرم ​دييغو ماردونا​ قبل مباراة ريال مدريد والافيس بعد الوقوف دقيقة صمت وعرض فيديو، كذلك في كافة مباريات الليغا ليوم السبت.

- أثار الدولي البلجيكي إيدين ​هازارد​ جناح ​ريال مدريد​ قلق ​زين الدين زيدان​، وذلك خلال المباراة الجارية حاليًا ضد ديبورتيفو ألافيس على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة 11 من ​الدوري الاسباني​. واضطر هازارد للخروج من مباراة فريقه في الدقيقة 28 واستبداله بالبرازيلي رودريغو غوس.

في الملاكمة، خاض الملاكم ​مايك تايسون​ مباراة استعراضية في مواجهة الملاكم روي جونز جونيور تألفت من 8 جولات وإنتهت بالتعادل. وأظهر الملاكمان سنهما ولكنهما كانا رائعين في ملعب ستايبلز سنتر في لوس أنجلوس. يبلغ تايسون 54 عامًا بينما يبلغ جونز جونيور 51 عامًا.
وفي ما يلي نتائج الحكّام:
- كريستي مارتن: تايسون 79-73 جونز جونيور
- فيني بازينزا: تايسون 80-76 جونز جونيور
- تشاد داوسون: تايسون 76-76 جونز جونيور.