أعرب مدرب منتخب لبنان لكرة السلة ​جو مجاعص​ ونجمه ​وائل عرقجي​ عن سعادتهما بعد تحقيق الفوز الكبير على الهند 115-60 ضمن فعاليات "النافذة الثانية" لتصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للرجال لكرة السلة.

ولفت عرقجي في مؤتمر صحفي: "أنا سعيد جداً بهذا الفوز في ظل هذه الظروف وخصوصاً تفشي فيروس كورونا ورؤية جميع اللاعبين سعداء أيضاً تجعلني أكثر سعادة".

ولدى سؤاله حول إمكانية أن يصبح لبنان أول المتأهلين أوضح: "بالطبع إنه أمر مهم أي يكون لبنان أول المتأهلين، المباراة الصبعة ستكون أمام منتخب قوي ونحن نكن له كل الاحترام، سنقدم كل ما لدينا ونستمتع باللعبة ونلعب للفوز".

من جهته أشار مجاعص: "نحن كلبنانيين لدينا جوع كبير لخوض أي مباراة كرة سلة، الدوري المحلي متوقف الآن لدينا لعدة أسباب، ولهذا جميع اللاعبين متشوقون للعب، لم تكن مباراة تكتيكية بكل معنى الكلمة لكننا نزلنا إلى أرض الملعب ولعبنا بطريقتنا".

وتابع: "نحن نلعب للفوز بكل شوط، وبالطبع هدفنا التأهل لكننا نسعى أيضاً لنقل الفريق من اللعب بالطريقة القديمة وضم عناصر شابة، وسنعمل للمزيد من التناغم بين العناصر الجديدة والقديمة لتكوين منتخب متجانس".