حافظ المنتخب ال​لبنان​ي على صدارة المجموعة الرابعة ضمن تصفيات كاس اسيا 2021 لكرة السلة بعد مباراة سهلة من جهة واحدة في افتتاح نافذة تشرين الثاني الدولية في كرة السلة على حساب المنتخب ​الهند​ي، ليرفع بذلك رصيده الى ثلاث انتصارات من ثلاث مباريات، في ظل ظهور مميز للاعب سيرجيو درويش.

سيطر ابطال الارز على المباراة واشرك المدير الفني للمنتخب جو مجاعض 12 لاعبا خلال اللقاء ليسجل لبنان بهذا الفوز رقماً قياسياً بفارق النقاط في تاريخ مواجهته مع المنتخب الهندي والذي وصل الى 55 نقطة مع نهاية المباراة بواقع 115 - 60.

ظهر المنتخب اللبناني لكرة السلة بشكل جيد نسبياً في الربع الاول، حيث نجح شباب المنتخب اللبناني من التحكم بالمباراة بالطريقة التي يرغب بها، في وقت شارك اللاعب سيرجيو درويش لاول مرة بقميص منتخب الارز، واضاع لاعبي المنتخب اللبناني الكثير من التسديدات السهلة، الا انه على الرغم من ذلك نجح في انهاء الربع لمصلحته بفارق 10 نقاط وبواقع 24-14.

في الربع الثاني بدأ لاعبو الارز في استعادة ايقاع اللعب، على الرغم من استمرار ارتكاب عدد من الهفوات السهلة، في ظل قيام الجهاز الفني اللبناني بالاستعانة بالمداورة بين اللاعبين بهدف رفع الاحساس بالكرة قبل مواجهة العراق نهار الاحد القادم ليرفع رجال الارز الفارق مع نهاية الربع الثاني الى 23 نقطة وبواقع 55 - 32.

في الربع الثالث وسع اللبنانين الفارق والذي وصل الى 27 نقطة، رغم الاخطاء التي ارتكبها اللاعبون في بعض اوقات هذا الربع ما ادى الى تقليص النتيجة الا ان عودة التركيز منحت المنتخب اللبناني فارقا وصل الى 37 نقطة مع نهاية الربع الثالث بواقع 82 -45. لم تتغير الامور كثيراً في الربع الاخير مع استمرار سيطرة منتخب لبنان على اجواء المباراة ليصل الفارق الى 55 نقطة الى بواقع 115 - 60 .

مثل منتخب لبنان : ايلي رستم(8 نقاط)، وائل عرقجي(22)، علي حيدر(5)، كريم زينون(10)، سيرجيو درويش(18)، علي منصور(10)، علي مزهر(2)، كريم عز الدين(20)، عزيز عبد المسيح(15)، جورج بيروتي(11)، نديم سعيد(6) وأتير ماجوك(22).