إنتهت الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث كنا على موعد متجدد مع ستة عشر مباراة حفلت بالإثارة والتشويق. دعونا الآن نتعرف على أبرز خمسة لاعبين تألقوا في هذه الجولة وكانوا سببا في فوز فرقهم بالجولة الرابعة.

1. البرتغالي ​برونو فيرناديز​ ( لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي ):

لاعب خط وسط الفريق الإنكليزي يثبت بأنه أحد أهم العناصر وهو في هذا الموسم نجم الفريق الأول بعدما سجل هدفين من أصل أربعة في المواجهة أمام الفريق التركي وقدم أداءا جيدا سواء من الجانب الدفاعي أو الهجومي.

2. الدانماركي ​برايتن بريثوايت​ ( لاعب برشلونة الإسباني ):

استغل فرصة اللعب بشكل أساسي على أكمل وجه حيث سجل هدفين من أصل أربعة لفريقه خلال المواجهة أمام دينامو كييف الأوكراني كما صنع هدفا آخر لزملاءه مثبتا أنه قادر على تقديم الإضافة متى منحت له الفرصة في اللعب.

3. الإيطالي ​تشيرو إيموبيلي​ ( لاعب لاتسيو روما الإيطالي ):

الهداف الإيطالي تألق في مواجهة الفريق الروسي زينيت حيث قاد فريقه لتحقيق الفوز الهام 3-1 مع تسجيل هدفين لمصلحة فريقه حيث كان مصدر خطورة دائمة والعبء الهجومي الأثقل على مدافعي الفريق الروسي طوال الدقائق الثمانين التي لعبها إيموبيلي.

4. النروجي ​إيرلينغ هالاند​ ( لاعب بوروسيا دورتموند الألماني ):

المهاجم الشاب سجل هدفين في مرمى كلوب بروج البلجيكي مثبتا بأنه موهبة تهديفية قادمة بقوة في سماء كرة القدم الأوروبية وهو حاليا هداف المسابقة برصيد 6 أهداف وإذا ما استمر على هذا النحو من المعدل التهديفي فسيكون هدافها التاريخي في المستقبل.

5. الألماني ​مانويل نوير​ ( لاعب بايرن ميونيخ الألماني ):

عادة لا يتم الإنتباه إلى ما يقدمه حراس المرمى في اختيار اللاعبين الأفضل، لكن الحارس الألماني فرض نفسه وبقوة نجما من نجوم هذه الجولة بعدما قدم مباراة أكثر من مميزة أمام رد بول النمساوي وقاد فريقه للفوز 3-1 بعدما قام بعشر تصديات منها ما هو ماركة مسجلة باسم العملاق الألماني نوير.